تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » انا خلاص طفح الكيل عندي وباجر سايره المحكمه … عالم الامومة

انا خلاص طفح الكيل عندي وباجر سايره المحكمه … عالم الامومة

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …
انا من الحريم اللي انظلمو مع رياييلهم حصلت كل شي تتوقعونه الضرب والاهانه والتجريح والحرمان والتسلط حتى حقوقي اللي اشترطتها بالمحكمه علشان اردله ضيعها وتم يتمصخر عليي اونه ما ترومين تسوييين شي .. دراستي الجامعيه جبرني اودرها وطلعات ما اطلع وصابره على قلة المصروف اللي يعطيني اياه واشترطت اشتغل ووافق وبا النهايه قالي ماشي شغل والحين بعد ها الصبر كله وقلة الحيله يبغي يتزوج …صاااااااااابره والله صابره عليه انا ماريد المال والجاه والذهب ابغي اعيش حياتي بما يرضي الله … ولو اني يبت عيال بس ابغي احس بشبابي بدراستي ترانا تعبنا ودرسنا واهلنا تعبو علينا علشان با النهايه اييي الزوج ويضيع كل شي وفوق هذا كله بيعرس ولا والمصيبه يرمس بنات بعد كل شي كشفته ……. والله محسسني اني عيوز مع اني عمري ما تعدى 26 سنه ومن دون مبالغه الله عطاني جمال ومب ناقصني اي شي …والله يا بنات ليت الجمال ينفع وليت طيبة قلبي نفعت والله ماااااااااشي نفع …ودرت كل شي احبه لاجل ارضيه وهو با النهايه يسعى ليشتتني ليحزني وليمرضني …..
انا خلاص لازم اكون قويه لازم … لازم اتخذ قرار وبا النهايه بيرضيني
انا حطيت ايجابيات الطلاق وسلبياته با النسبه لي
وحصلت انه الايجابيات وااااااااااااااااايد من دون مبالغه كافي اني بتعالج من اللي فيني من دون حشره
كافي اني بستعيد صحتي النفسيه المحبطه …….
كافي بجابل عيالي بنفسيه احسن بعيد عن تسلطاته …..
بنات انا اعاني من مرض الهلع ومحد يدري وها من خذته وهو فيني هذا مرض نفسي هو سببلي اياه من الضيج والله …
احس انه خدااااااااع يبين من عيونه .. اعرف الانسان اللي جدامي يجذب والا لا .. سبحان الله حبل الجذب قصير وكله يقولي انا الجذابه في شوه بجذب عليه والا شو محصله علشان اجذب لللأسف والله
سامحوني بس حبيت افضفض والله اني اعاني ومحد يدريبي حتى اهلي ما يدرون ما ابغي ادخل حد في حياتي ها الايام محد ينفع حد كل واحد نفسي نفسي …

الله يهون عليج ويهدي ريلج ويسخره لج

استخيري…وادعي دايما ترا الشكوى لغير الله مذله واذا اهلج بيوقفون وياج بعد استخيري

واذا الله كاتب يطلقج امورج كلها بتيسر..واذا ربي كاتبلج تعيشين وياه تراج مأجوره ع كل ثانيه تمر ف حياتج

..وكلي امرج لله وربي عيالج الدنيا ادور والله يمهل ولا يهمل….وربي يفرجها عليج ان شاء الله

الله يكتبلج الخير

نصيحة مني ابتعدي عنه فترة بسيطة وعقب شوفي اتغير او لا

وعقب قرري

والله يا اختي ما اعرف شوه ارد عليج ما اقول غير الله يعينج على البلوه ياللي انتي فيها وان شاء الله البنات راح يساعدونج هذا موب ريال هذا وحش بصراحه ما دري على شوه شايفين نفسهم الريايل والله اني كرهت الريايل من بلويهم بس اقول الله بياخذ حقج منهم الله فوق الله يصبرج والله زعلانه عليج اقووووووووووول اختي تامري عليه في اي شي انا في الخدمه لج ؟؟؟؟؟

تبني في شوه اساعدج ؟؟؟؟؟؟ يمكن اقدر اساعدج ؟؟؟؟؟ انا في الخدمه يا اختي .

كلنا معااج الغالية
اي خدمة نحن حااضرااات ما يردج غير لساانج

الله يعيينج و يصبرج على بلواااج و يفرج همج إن شااء الله

لا تستعجلي بقراراتج حبوبه أستعيني بحد يساعدج من أهله أو من أهلج قبل ما تروحين للمحكمه الله يسر أمورج حبوبه ويهدي ريلج .. بلاه جيه وشو الي خلاه يبي يعرس عليج ليش ؟؟ الله يهديه .. الغاليه الحرمه مردها لبيتها مب للشغل ولا لغيره ..يعني لو لشغل مب سبب لو ما يبيج أداومين خله يصرف عليج قولي له زيد مصروفي ،، ولو محتاجه أشتغلي بالبيت ترى مب عيب والحين بالنت ترومين تسوين كل شي..

أما بالنسبه للضرب فأنا أنصحج لا تسكتين لا تخلينه عادي يسب ويضرب ويهين وقفيه عند حده بالأدب دخلي أهلج لو وصلت السالفه للضرب والأهانه دوري حد هو يستحي منه لو ما من أهلج من أهله.. الله يسر أمورج الغاليه ويشفيج..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.