تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » خطوات تعيد الحيوية إلى شعرك لبشرة فاتحة

خطوات تعيد الحيوية إلى شعرك لبشرة فاتحة


إذا كنت لا تحبذين تلوين شعرك، وترغبين فقط في إضفاء اللمعان على خصلاته، وتعزيز لونه الطبيعي، يمكنك استعمال شامبو مخصص لهذه الغاية متوافر ضمن مجموعة

متكاملة (تضم الملطف والقناع المغذي) مصممة لإحياء لون الشعر الطبيعي ومنحه اللمعان الجذاب.

الغذاء والشعر

هل تعلمين أن غذاءك يؤثر مباشرة على صحة شعرك ولمعانه؟! لهذا السبب، ينصح أهل الخبرة باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، وتجنب الحمية غير المدروسة التي تؤثر سلبا على صحة الشعر وتفقده حيويته ولمعانه. تناولي الأطعمة الغنية بالفيتامين A كالجزر والمشمش المجفف، والأسماك الدهنية الطازجة المعززة بالأحماض الأمينية، والأجبان والسبانخ لأنها مصدر أساسي للبروتين والحديد. بهذه الوسيلة تحصلين على شعر قوي، حيوي ولامع، غير قابل للتكسر أو التقصف.

تصفيف الشعر

استعمال مكواة الشعر هي أفضل وسيلة لتحقيق تسريحة أنيقة وجذابة تبرز لمعان الخصلات. لكن حذار، عليك إتقان استعمال المكواة، واختيار نوع مزود بسطح سيراميكي وإيونات تحمي الشعر، وتحافظ على صحته وجماله. ولا تنسي، تجفيف شعرك كليا قبل استعمال مكواة الشعر، وغلفيه بمستحضر واق قبل إنجاز التسريحة المطلوبة، للمحافظة على نعومة خصلاته ورطوبتها.

عناية محترفة

يمكنك تقديم علاج مترف لشعرك، ومنحه اللمعان الجذاب لمدة 3 أشهر متواصلة من خلال علاج الكيراتين الذي توفره صالونات التزيين المحترفة. فعلاج الكيراتين يروض الخصلات المتمردة ويمنع تشعث الشعر وتطايره، ويكسبه الحيوية واللمعان لفترة طويلة دون الحاجة لاستعمال أي مستحضرات أخرى بعد الخضوع لهذا العلاج.
إذا كنت تفضلين علاجا أقل كلفة من الكيراتين، قدمي لشعرك علاجا بالزيوت الأساسية والأقنعة المغذية التي تعيد إليه حيويته ولمعانه.

مستحضرات التصفيف

تلعب مستحضرات التصفيف دورا مهما في إنجاز التسريحة المطلوبة والمحافظة على ثباتها، كما تساهم في إضفاء اللمعان على الخصلات بشكل لافت ما يعزز جمال إطلالتك، لذلك اختاري الأنسب لشعرك.

مشكوورة حبوبه عالنصايح
وبعد عندي نصيحه

وهي :

استخدام المشط الخشبي افضل من اي نوع ثاني

مشكوره

يعيج العافيه يالغاليه ع المعلومات الطيبه

جزاج الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.