تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ماعرف شوبلايه هب من الامساك والا انا حامل؟؟؟ لسلامتك

ماعرف شوبلايه هب من الامساك والا انا حامل؟؟؟ لسلامتك

السلاااااام عليكم والرحمه..

ابصراااااااحه الحينه صااااااار لي اسبوع وانا وااااااايد اعاني من آلام في البطن والظهر والمشكله اني في صلااااااااتي أحس انه ظهري بيتكسر وبطني يااابس

ماعرف كيف اوصف لكن الشعور والله ألم وأيلس مرات اصيح لكن ادعي ربي ايسر عليه..

من أول ماعرست لليوم وانا كله فياا امساك ((الله يعافيكن)) وماخليت دكتوره خاصه ماسرتها عطوني ادويه وحبوب .. بس مااااااااشي فايده ليش مادري..

والمشكله انه وحده من ربيعاتي قالت يمكن تكونين حامل واشتري جهاز الفحص ..سرت وشريته بس النتيجه سالب ماشي حمل وفريت الجهاز لاني صدق تضااااااااايجت كل هالآلام شوسببها..

وحده من الدكاتره قالت غازات والحبوب خفف الالم وغيرت من نوع الاطعمه والله غصبن عني آكل اللي ما احبه.. مع انه الدوره ياتني قبل فتره ونفس الشي امساااااااااك كان فيني !!!!؟؟؟

بنااااااااااااااات ماعرف شو بلايه الحينه بطني صوب يااابس والصوب الثاني طري اشوي والمشكله انه في انتفاخ بسيييييط بس ادعولي ان شاااااااااء الله اكون حامل وابشركن يارب.. والشي الثاني الي تقول هذا امسااك وشكل البطن طبيعي جي يكون تخبرني كيييييييف اغير عادتي بالاكل لاني والله كااااااره نفسي .. وضاااااايجه من شكلي امساك والا حمل ..وياااااااااارب تخوز هالآلام مني دعوااااااااتكن والله ابا الدعوه والنصيحه الطيبه..

لا اله الا الله.


وينكن؟؟

حبوبـــــــــــــــــه .. أحسبي للدوره … لو كملت 28 يوم وما نزلت .. جربي جهاز الحمل …. وإن شاء الله بيكون حمل .. ترى الحمل يسبب إمساك .. ولو ما كان في حمل …. في حليب بالسوق كرتونته خضرا .. نسيت والله أسمه … عباره عن أكياس … كل كيس تحطينه على كوب ماي مغلي وتشربينه الصبح .. من أول علبه تحسين أنج ارتحتي من الإمساك … وعن تجربه… وابتعدي عن الأكل المقلي والسريع … مثل الدجاج المقلي والبطاطس والهمبرجر . وكثري من الموز والتخيار والخس … والسلطات عموما والفواكه … وإنتي بتتحسنين بإذن الله …

إن شاء الله أكون قدمت لج النصيحه المفيده ..

تحياتـــــــــــــــــي

الغالية هي نعم الحمل يسبب أمساك بس مب من الشهوار الأولى …..

يمكن فيج غازات وهذا الي أمتعبنج لازم أتلاحظين الأكل الي تاكلينه وتبتعدين عن الأطعمة الي أتسبب الغازات والله يشفيج أن شاء الله….

انا حامل ووفيني امساك فضيع ..وسرت القرية العالمية وشفت التلبينه وشريتلي .. ومن شربتها الامساك راح عني

الله يشفيج الغالية ما عندي اي فكرة السمووحه

ان شاء الله البنات يفيدونج ماتشوفين شر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.