تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لي صار عندها اكتئاب خلال الحمل .. ادش بليز.. لسلامتك

لي صار عندها اكتئاب خلال الحمل .. ادش بليز.. لسلامتك

السلام عليكم

شخباركم يا بنات يا حوامل بالذات؟؟ ان شاء الله مرتاحات..

بغيت اتخبركن.. منو (لا سمح الله) صار معاها اكتئاب خلال الحمل؟؟؟
وشو الاعراض اللي تبين انه في اكتئاب ولا لا؟؟؟؟؟ :1 (5):

عسى الله يبعده عنكن اجمعـــــــين

بس يا ريت اللي مرت في هالشي تشاركنا الموضوع..
ولي اسئله لها اكثر

ما جد مريت بهذا الشي انا ياني اكتئاب بعد الولاده ..

حبيبتي أنا مريت بأكتئاب الحمل في ولدي البجر الله يبعده عنج .. الصراحه عذاااااااااب وتعب نفسي كبير ..
أعراضها تكونين دايما عصبيه وخاصة لما البيبي يصيح وانتي طبعا مش عارفه شو فيه بالضبط وشو اللي بيريحه .. كنت كل الوقت اصيح وما أريد ريلي يطلع عني مع أني كنت في بيت أهلي وما تشتهين تأكلين..
في يوم رفضت أرضع البيبي وكنت اصيح بدون سبب وأمي كانت تحاول تقنعني وتبا تعرف السبب اللي مخلني ما أرضعه ولما يا ريلي تكلم معاي قعدت أصرخ في ويه وأقوله انت السبب خلتيني أحمل واييب ياهل وانا الحين ما اعرف اربيه ولا كيف بتحمل مسؤوليته .. وكان يرد عليا (انتي بزيه) ..
ومن أعراضه الخوف الدايم من ان تصير حاجه سيئه لطفل مثل الأختناق في السرير يعني عادي كل نص ساعه تشوفين البيبي بتستوين مثل المينونه ..
ترى هذا الشي طبيعي لأننا ما تعودنا أننا نتحمل مسؤوليه حد وحتى الزواج نعتبره دلع ورومانسيه ومجرد ما يجي الطفل الأول نحس أن الدلع بيروح وبنبدأ التعب ..
نصيحتي لج أنج تثقفين ريلج من هذي الناحيه علشان يوقف معاج لأنها فتره وايد صعبه ..
الله يسهل عليج ويبعد عنج الأكتئاب يارب

عفوا أختي شكلي فهمت موضوج بالغلط .. أنا عبالي أكتئاب ما بعد الحمل (الولاده) السموحه الغاليه ..

السلام عليكم

اختي تارجت مشكورة الغاليه على المرور..

والاخت نسج الخيال.. مشكورة على مشاركتج.. وبصراحه انا اخف عنج بس كنت صابه غيضي كله على ريلي.. لانه هو السبب للاكتئاب اللي ياني..

بس هالمره.. احس اني مابا شي ومالي نفس في شي وانا بعدني حامل.. وكله ابا ارقد وبس.. ومالي نفس ارمس ولا اشوف عيالي ولا ايلس ويا حد.. ووايد افكر في الموت.. واذكر كل اللي ماتوا . وكيف ماتوا.

عسب جيه ابا اعرف هل هاي اعراض اكتئاب ولا لا!!!! لاني نفسيا تعبانه وايد

هلا حبيبتي همس الغاليه شكلج واايد مكتأبه انا انصحج انج ما تفكرين في الموت انتي فكري في عيالج مرتاحين او لا .. ياكلون يشربو و اهم شي لا تنعزلين عن العالم لان هذا اللي يسوويه .. اطلعي برع البيت امسكي التيلفون و شوفي ربيعاتج الجدام حاولي تسلمين عليهن و طبعا لا تنسين توصلين ارحامج و تسوين زياراات .. يبالج تغيرين جو .. و اهم اهم شي القران .. طول ما انتي في غرفتج مسكي كتاب الله و اقري على عمرج و بطنج .. و الله يسوي اللي فيه الخير

أختي همس لا تفكرين في الموت وأبعدي عنج الوسواس وانشالله الله بيسهل عليج وبيقومج بالسلامه .. ومثل ما قالت لج الأخت Target سويه وانشالله بتكونين بخير .. وهذي النفسيه السيئه أكيد لأنج ما عطيتي نفسج راحه بين فترات الحمل المتكرره ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.