تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لا يطوفكم،،، منتج الأحلام رائع للبشرة…….. دشوا وادعوا لي،،، هنا الحل

لا يطوفكم،،، منتج الأحلام رائع للبشرة…….. دشوا وادعوا لي،،، هنا الحل

مرحبا خواتي قرأت هذا الموضوع وايد عجبني

وحبيت افيدكم لاني افكر اشتري هذا المنتج،،،،،،،،،

لانكوم دايم مبدعة في كل شيء،،،،،،،،،،،،

من دار "لانكوم" Lancôme مستحضر جديد لإحياء خلايا البشرة
باريس ـ أسماء رمضاني>>>>>>>>>>> مجلة سيدتي

طرحت دار "لانكوم" Lancôme مؤخراً مستحضراً جديداً يحمل إسم «جينيفيك Génifique، ويعدّ هذا المستحضر أول اكتشاف علمي في مجال العناية بالبشرة وحمايتها من ظهور علامات الشيخوخة، فما هي خصائصه ومميّزاته؟

"جينيفيك" Génifique من "لانكوم" Lancôme هو عبارة عن مستحضر مركّز، يعمل على إعادة إحياء نشاط الخلايا، وإعادة إنتاج البروتينات المسؤولة عن شباب البشرة وحيويتها. وقد عبّرت أوديل روجول Odile Roujol المديرة العامة لدار "لانكوم انترناشونال" Lancôme international، خلال طرح هذا المستحضر في باريس، لـ "سيدتي" بقولها: "إن مستحضر "جينيفيك" Génifique هو ثورة حقيقية في مجال مستحضرات العناية، كما ينبغي وضعه على بشرة نظيفة قبل استعمال المستحضرات الواقية الأخرى، حيث يعيد إحياء البشرة من جديد قطرة بقطرة. وبعد سبعة أيام من استعماله، تشعر المرأة بفرق كبير من حيث الملمس والنضارة، وكأن بشرتها تحيا من جديد مثل بشرة طفل رضيع". وللتوصّل إلى هذه النتيجة الفريدة من نوعها، اتّبعت "لانكوم" Lancôme طريقتين علميتين وهما: "البروتيوميك" Pro téomique و"الجينوميك" Genomique. وهاتان التقنيتان ساعدتا على تحديد الخلايا النشيطة والبروتينات المسؤولة عن إعادة إحياء الخلايا، سواء في البشرة الشابة أو المتقدّمة في السن. كما إن هذا الإكتشاف هو نتيجة عشر سنوات من البحث العلمي، وقد طوّره منذ سنتين فريق من الباحثين المتخصّصين للتوصّل إلى مستحضر يعيد للبشرة شبابها بعد أربعة أسابيع من الإستعمال.

عناية للجميع:

لا يقتصر استعمال هذا المستحضر على عمر معين، بل هو يلائم كل الأعمار وكل أنواع البشرة. وقبل طرح هذا المستحضر، قام الفريق العلمي لمختبرات "لانكوم" Lancôme بتجربته على مائة امرأة، إستعملن "جينيفيك" Génifique لمدة شهرين كاملين وذلك لمرّتين في اليوم، الأولى في الصباح وعلى بشرة نظيفة، أي قبل وضع الكريمات اليومية الأخرى الواقية أو الماكياج، والثانية في المساء بعد تنظيف البشرة من الماكياج، وذلك لأن عدم نظافة البشرة يحدّ من قدرتها على امتصاص السائل المركّب الذي يحتوي عليه مستحضر "جينيفيك" Génifique. بعد انتهاء هذا الإختبار، صرّحت النساء اللواتي خضعن لهذه التجربة بالإختلاف الكبير الذي لمسنه في طبيعة بشرتهن التي أصبحت أكثر نعومة ونضارة………

بصراحة افكر اشتريه واشوف النتايج وبخبركم……………

موفقات

موفقه الغاليه …………………………………….

وعقب خبرينا من اي مكان شريتيه وجم سعره وكل التفاصيل الممله

اذا نزل عندنا بنسير ناخذه وانتي جربي وانا بجرب ^ ^
وبنخبر البنات بالنتيجه
موفقه ان شاء الله

حد جربه

يسلمــــــــــــــوووو


لا تنسوووونا بتجاربكمن ^^

مووووفقااااات حبوبات

^^

مرحبتين خواتي

ان شاء الله بشتريه وبخبركم من وين شريته وبكم؟؟

والنتايج؟؟

مشكورات الخوات اللي ردن على الموضوع

لي عووووووووووووووووووووووووووووووووووودة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.