تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قصـــة أربيعتي إللي محيرتني ،،، وما عندي لها حل أبد ،،، ساعدوها ولكم الأجر المومة و الطفل

قصـــة أربيعتي إللي محيرتني ،،، وما عندي لها حل أبد ،،، ساعدوها ولكم الأجر المومة و الطفل

بسم الله الرحمن الرحيــم ،،،

أحكـــي لكم قصــة أربيعتــي ،،، واللي خبرتني عنها وأنصدمت واااااايد منها لانها تمثل لي بأنها أنسانه

وما لها مثيييل بس الجوهر كااان غيييييير ،،، هي اتعرف اني بكتب القصه اهنه في منتدانا وقلت الها

دشي واقري ردود البنات ولا تزعلين لو كان الرد جااارح ،،اربيعتي أتعرفت عليها وكنت أربيعتها من

سنه تقريبا وحكت لي كل بالتفصيل الممل من بعد آخر زياه لي

اتقووول بلسانها وما زيدت ولا كلمه ،،،


من يوم كنت فــي الصف الاول الابتدائي ليييين الصف الخامس وأنا كنت من المتفوقات في المدرسه

بس من دخلت الصف السادس بدت تنزل درجاتي اشوي اشوي لين ما صرت أهمل واقول عااادي حتى

لو رسبت للعلم ماشاء الله أبوها واااصل يعني عنده الخييير ،،، المهم اتعرفت على بنااات من يوم كانت

في الصف السادس متهورااات والأكثر عن جيييه عندها أخت من الاب هي كانت ألها أخت سوووء

يعني حصلت ناس مب زينين من الطرفين من أختها من الاب ومن ربعها في المدرسه ،، اتقول كانت

أميييه دوووم تنصحني عن أختــي اللي كانت تكبرني بسنه بأني ابتعد عنها لانها مب زينه وأنا كنت

أعرف هالشي بس كنت أسكت أميه بأن هاي أختي كيف أتقولين جيه المهم أشوي أشوي أختي اللي من

الأب عرفتني على أخو اربيعتها وقالت لي بس كلمييه اتسلي ويااه وأنا مب مصدقه كيف اختي بأيدها

اتوديني لها الطريج وكلمته وكان صوووته يخبل بي كان عذذذب وبديت طريجي من اهني كلمته لين ما

قال أنا أحبج ومن هالكلام واستمريت وياااه على الفون من الصف السادس ليييين الثاني الاعدادي

( اتخيلوا) طبعا الدراسه موووول ما كنت ناجحه فيها دواوير ورسوب وكل شي تتوقعونه ،، المهم

اتفق ان انشوف بعض طرش لي صورته عن طريق اختي لانه اخته تستوي اربيعة اختي المهم من

وصلتني الصوره قلت شو هااااااااا وقطعت علاقتي معاه بسبب شكله اللي أبد ما عيبني ،،، المهم عقب

ما عرفت شو أسوي بالفراغ اللي عندي فوقفت أختي ودقت لي صدرها وقالت عندي غيره وعرفتني

عليه وكنا نتبادل أنا وياها فيه يعني مره لي ومره الها المهم ما عيبني وقلت ليش هي تختار لي انا

بختار لـ نفسي المهم وصلت لــ أول ثانوي وف هالمرحله أتعرفت على وحده عرفتني يمكن على 10 بس

كان من بينا مكالمات فقط ماشي طلعات المهم وبعدين كنت اتحجج وااايد أني ابه موبايل بالدس لان

اهلي كانو وايد يلاحظون أني أتكلم بالفون وكانو يراقبوني المهم بدوا اهلي يشكون فيني أني أرمس

خلصت السنه على خير وطبعا يبت دور ثاني ونجحت بالدزه دخلت ثاني ثانوي وهي كانت بالنسبه لي قبل

أحلى سنه لأن اتعرفت على بنتين بصفي وكانوا بنات (………. ) المهم وحده من هالبنات قالت لي أبه

أعرف أذا أخوي يكلم بنات ولا أتعرفين حد يتصل فيه ويلعوزه قلت الها ولا يهمج انا مووجوده المهم

اتصلت وطبعا كلمته لمدة سنتين وكان يطرش لي الهدايا عن طريق أخته وآخذ أخباره عن طريق أخته

المهم طلب مني أني أشوفه وانا مااانعت بالقووو بس قال انا أحبج ومن هالكلام الحلووو أستغليت

فرصه بأن أهلي سافروا وكانت أميه بس اللي موجوده وطلعت وياه ووداني بالسياره نتحوط وعقب

وقف مكان وكان يبا ( ………… ) بس أنا ما رضيت أبد وردني البيت وكان أخوي العوود يترياني عند

البيت والحبيب كان منزلني بعيد عن البيت وكنت راده البيت مشي فـ أخوي شافني يايه أمشي وطبعا

تحقيقات ودنيا وليييين ما طلعت من السالفه ،،، المهم يت آخر السنه وافترقنا أنا ويااه بسبب أخو الحبيب

كان مدين وااايد وعرف بقصتنا وأبعدنا عن بعض ( الثانويه العامه ) كانت دمااار بالنسبه لي كنت أقص

على أهلي وايب الهم شهادات مزوره بأني درجاتي عاليه وهم حليلهم مستانسين بس أنا كنت جذابه

كانت درجاتي كلها رسوووب المهم اتعرفت على واحد من بوظبي وهو اللي دمرني أكثر كان يطلب مني

بيزات وكنت أسرق من أبوي وأمي واخواني المهم سألتها كم تقريبا عطيته قالت لي حوالي ( 7 ألاف )

المهم انا اهني أنصدمت ،،، انرد للقصه وقالت تشتري رصيد بس عشان تعطيه ويكلمها بالفون المهم

يت امتحانات الثانويه العامه وكان في الامتحاناي يصر عليها بأن يبا يشوفها والمهم كانت تطلع لأن

صار عندها تطلع وياه وكانت أتقص على اهلها بانها بتاخذ دروس خصوصيه وهي من اهناك تتواعد

وياه وكان يصير اللي يصير بس بدون ما ( ………..) المهم كان اليوم اللي بتطلع فيه نتايج الثانيه

العامه والكل متفائل بانها بتيب من الاوائل لانها كانت أتقص عليهم بالشهادات المهم يه أسمها والكل

قال لييييييييييييييش يابت نسبه ابد ما كانت على البااال المهم وبعد اهلها ما قصروا وقالوا ما عليه و

احتفلوا ويابوا الهدايا الغاليه الها ،،، دخلت الجامعه وطبعا الحبيب كان وياها يعني ما فارقته واتعرفت

على بنااات وسخاااات وطلعت موبايل بالدس وكانت اتكلمه لييين ما كانت اتخلي مصروفها اللي يعطيها

أبوها له هو بسسس كانت تحرم عمرها عشانه وما كان يقول الها الحبيب لا هذا مصروفج بالعكس

وكان يدمر أذا نقص المصروووف ،،، طلعت من الجامعه وكانت مب راااضيه عن عمرها لان اهلها

شكوا فيها بأن عندها موبايل وطلعت من الجامعه ويلست في البيت ملانه تمت على هالحاله يمكن 6

شهووور وسارت عن اخوها ويا حرمته الشارجه تتسلى اهناك أو بالاحرى مواعده الحبيب بالشارجه

يووم يسير اخوها الدوام تنزل وتطلع ويا حبيبها وحبيبيها يكون يايب وياه اربيعه وعاادي عندها وكان

يحوطها في الشارجه ،،، المهم يوم من الاياك كانت طالعه الصبح على الموعد عسب تتطلع ويا الحبيب

وميوده الموبايل بإيدها وهي طالعه من اللفت صادفت اخوها وجان يشوف الموبايل في ايدها انصدمت

ويرها من ايدها وودها البيت ويوم ردوا امارتهم اخوها حضر اخوانها وخواتها وخبرهم بكل شي

وهي للحين ما اتعرف كيف اخوها عرف بانه كانت تطلع ويا الحبيب وضربوها ضرررررب لين ما بغت

تنتحر المهم ملت من هااااي الحيااه اللي كلها مغااازل ولعب وان اهلها مووول مب مقصرين وياها

بشي وفكرت وقالت يمكن الزواج يحل كل هاي المشاكل بس وينه الريال ما في خطبها للحييين ،،،

وعندها أخو ريل أختها واللي اتعرفه من كلاااام اختها أن مافي مثله طيب وبحاله وما في مره كلم بنت

وخجووول المهم اتقول خذت الرقم من مصاردها الخاصه واتصلت فيييه واتقووول كان محترم حتى

بكلامه معاااي وما رضى يكلمني ابد لانه ما يعرفها أتقول لين ما قلت له أنا منو وكل شي واتقول انصدم

يعني هو ما يعرفها ولا شافها ولا شي كيف يابت رقمها المهم تموا ويا بعض لين سنتين وهو كان حاط

في باله بان بيخطبها وكانت اتصر عليه بأن اتكلم أمه عشان يخطبها وعلى فكره كانت اتكلمه واتكلم

شباب غيره بس لعباان جيييه ،،، المهم لين يت أمه عند امها وقالت نبا نخطب بنتكم اتقووول ما أدري

كنت عايشه ولا أحلم اتقووول كنت اتحرى انه يقص عليييه يعني بس رمسسه

بكمل بعديييييييييين تعبت من الكتااابه وبنتي اتصيييييح برقدها وبكمل

(( التكمله فــي الصفحه الثانيـــه ))

يالله كملي =(

مرحبا اختية اولا انصحي ربيعتج ترجع لربها وتعوذ من بليس والله ياختي البنت مالها الاسمعتها
وخلها تترك ربيعات السوووء اللي ماوراهم فايدة ياختي لوتسالين اي احد سواء ابوج اخو ج عن البنت اللي ترمسهم وهل فيه مجال يرتبطون فيها بيردون عليج لا طبعا ليش اخذ وحدة خانة ثقة اهلها بها ويالسة تلعب من ورهم انا وش يضمن لي بكرة لا خذتها تلعب من ورااااي ؟؟؟

ياختي انصيحها بانها سرع بالتوبة الي الله بكرة لاجابلت بها تجابلة بمعاصيها خلها تترك العاصي صدقيني بتنجلب حياتها راحة وسكينه واستقرار واتمنى انجت نصيحينها شريط عائض القرني لاتحزززززن؟؟؟

صدقيني اذا سمعت الشريط وتعوذت من بليس بترف انه رحمتة واسعة بيغفرلها وبعوضها بالانسان اللي الكل بيحسدونها علية واتمنى من الله ان يوفق جميعاخواتي بالزوج الصالح والذرية الصالحة ؟

متابعه

في الإنتظـــار

الله يهديها يا رب

الله يهديها ويهدينا ويستر علينا وعليها وعلى امه المسلمييييييين يارب

لحظه شوي،،،،،
احس انا ضيعت… اختي هنوده شو السالفه بالضبط
قلتي اتعرفت على واحد لما كانت في صف الثاني ثانوي وتمت علاقتهم سنتين وبعدين قلتي آخر السنه خلاص ودرته والثالث ثانوي اتعرفت على غيره!!!!!!!
الثالث ثانوي ايي عقب الثاني ثانوي على طول بدون سنتين في النص عيل كييييييف الموضوع الحين….

وبعدين البنت محرومه من الموبايل وهي طلعته بالدسه واول ماشافها اخوها يرها وضربوها ضرب وبس؟
يعني ماشلوا عنها الموبايل وما حبسوها في البيت؟
لانها عقب الضرب لما ملت من حياتها وتبا تنتحر سارت واتعرفت على اخو نسيبها وتمت اتكلمه ،،، من وين كانت اتكلمه هو وغيره من تلفون البيت؟!!!!
مادري يا هنوده بس انا هذا اللي فهمته واسمحيلي اختي عالمداخله…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.