تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » علاج لالتهابات المثانه البوليه طبخ الامارات

علاج لالتهابات المثانه البوليه طبخ الامارات

  • بواسطة

السلام عليكم
خواتي ماراح اطول عليكم
انا فيه التهاب في المثانه البوليه
ماخليت لا مستشفى حكوميه ولا خاصه ماسرتها
رحت كل مكان بس ماشي فايده
جنك يازيد ماغزيت
ومن يومين رحت صيدليه لايف عشان اخذ لمي ادويه
وجان اقول ليش ما اساله عن دواء او اي يخفف العوار
وجان يقوم ويعطيتي تحاااميل canesten
قالي استخدمه بعد الدوره دايركت
حابه اسالكم هل هوو زين ينفع ولا لا
ملاحظه انا بنت

السلام عليكم , أختي ما تشوفي شر, أول شي تسويه أكثري من شرب الماي , يعني يومياً لتر ونص إلى لترين, خففي أو أمتنعي عن أي مشروبات فيها كافيين,ولازم تروحي لدكتورة ولازم تسوي لج مزرعة للبول علشان يعرفو شو نوع الجرثومة وحساسة لأي مضاد ولازم تستمري على كورس العلاج كامل, يعني ما توقفيه يوم تحسي بتحسن, حتى لو حسيتي بتحسن كمليه للأخر. وبعد ما يخلص العلاج لازم يسو لج مزرعة بول ثانية علشان يشوفو إذا تخلصتي من الإلتهاب ولا لا, ولازم دايماً أختي تغيري الملابس الداخلية بستمرار , وتحافظي على النظافة وجفاف المنطقة دايماَ بس أنتبهي النظافة الزايدة وأستخدام المنظفات النسائية تزيد الإلتهابات لأنها تسوي حساسية وتقضي بعد على الجراثيم المفيدة أو الزمرة الطبيعية في المنطقة الي تحارب الجراثيم الضارة. وكثري من شرب عصير الليمون وحاولي تاكلي قشر الليمون بعد وايد مفيد, وفي عصير التوت البري الأحمر , الكرنبريCranberry juice , أثبت البحوث أنه يمنع الإلتهابات ويعالجها بنسبة 30 % وتلاقي العصير في السوبر ماركتات الكبيرة عندنا خذي منه كوبين في اليوم طعمه مر شوي وفيه حموضة بس بجد وايد مفيد تقدري تخلطيه مع عصير ثاني, وفي أمريكا موجود خلاصة التوت البري الأحمر كابسولات , إذا عندج حد هناك خليه يجيبها لج.
أختي التهابات المثانة والإلتهابات البولية لازم ما تهمليها,لا سمح الله ممكن تصيب الكلى بضرر. بالنسبة للتحاميل ما أعرف عنها شي بس لو تحطي لي أسمها العلمي ما التجاري بقول لج لشو , بس أختي أنت بنت كيف بتاخذي تحاميل وأنت بنت بكر؟أكيد لا , بعدين الصيدلاني شو عرفه شو عندج بالضبط؟ أكيد بس يبى يبيع بضاعته وأنت ما تعرفي شو مخاطرها عليج في المستقبل.
أتمنى لج الشفاء العاجل ويارب أكون فدتج بشي.

الله يشفيج ان شالله
للرفع

مشكوووووووووووووووووره الغاليه
والله انا تعبت من المستشفياااات

تحاميل canesten R

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة El-Dana Mozah مشاهدة المشاركة
مشكوووووووووووووووووره الغاليه
والله انا تعبت من المستشفياااات

تحاميل canesten R

أختي التحاميل المهبلية جميعاً لا تعطى أبداً للبنت البكر ( العذراء) ولا تستخدم في خطة العلاج بالنسبة لها, أنتبهي الموضوع جد وخطير فهمتي شو أقصد صح ؟؟؟, وتحاميل canesten تستخدم لعلاج الإلتهابات المهبلية ( النسائية) وليس لعلاج الإلتهابات البولية, وعادةً تستخدمها النساء المتزوجات اللي عندهن التهابات نسائية بوصفة طبية بعد الدورة الشهرية لعلاج الإلتهاب ولزيادة فرص الحمل.علشان تتأكدي من كلامي روحي لأي دكتورة نسائية وسأليها, أو سوي بحث في النت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.