تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شفاطة الحليب ميديلا الميني إلكترونيك لصحة الجسم

شفاطة الحليب ميديلا الميني إلكترونيك لصحة الجسم

السلام عليكم خواتي
لو سمحتوا انا توني مربيه ووعندي كم سؤال بخصوص شفاطة الحليب من ميديلا ( الميني إلكترونيك ) .
1- بالنسبه يوم اشفط الحليب اقدر اخليه برى ( من في الثلاجه ليوم واحد خاصه انه الجو احين بارد وإلا لا لازم اخليه في الثلاجه ؟
2- احين لو خليته في الثلاجه كيف ارد اسخنه ؟
3- يصير ليوم واحد ازيد الحليب على نفس المرضعه ( يعني اشفط تقريبا نص ساعه واوقف وارد اكمل بعد اربع او خمس ساعات في نفس المرضعه ؟
4- كيف اعقم اشفاطه ؟قبل الاستعمال ولا بعده ( يعني انا اصلا اول ماشريتها عقمتها وبعد ماشفطت عقمتها …احين يوم ارد اشفط ارد اعقمهاا وإلا كيف ؟
بليزالي تعرف ترد علي
شكرا

بليز الي تعرف ترد
ضروري
شكرا

اختي يوم بتحتاجين الحليب طلعيه من الثلاجه قبلها بوقت وقبل ماتشربينه البيبي حطي المرضعه في ماء حار عشان يدفئ الحليب

يزاج الله خير
الي تعرف معلومات اكثر بليز تقولي
مشكورات

تشفطين الحليب وتحطينة في الثلاجه اذا كنتي تبينه ليوم او يومين بس اذا بتخزنينة لمده شهر تحطينه في الفريزر و عقب تسخنينه في المايكرويف او اللي تسخن المراضع او تحطينه في ماي حار علشان تدفى المرضعه …. والتعقيم تقدرين تعقمينه جم مره عادي على راحتج …..

شوفي هالرابط
https://arabia.babycenter.com/baby/breastfeeding/

ادخلي على شفط الحليب وفيه كل المعلومات
أتمنى إني أفدتج

كيف أخزّن حليب الأم؟

من الأفضل وضع حليب الأم في زجاجات الرضاعة البلاستيكية مع أغطية آمنة للحفاظ عليه طازجاً ونقياً. وبإمكانك استعمال أكياس بلاستيكية خاصة بتخزين الحليب أو زجاجات مبطّنة للأطفال للاستخدام مرة واحدة. تذكري تدوين التاريخ على الزجاجة أو الكيس قبل وضعهما في البراد أو الثلاجة حتى تعرفي مدة تخزينها.

استعملي حليب الأم الطازج الذي تمّ تخزينه في الثلاجة لمدة ستة أيام، واحرصي على وضعه في الداخل بعيداً عن باب الثلاجة وعلى درجة حرارة 4 مئوية أو أدنى. يمكن حفظه بين ثلاثة إلى ستة أشهر في المكان المخصص للتجميد على درجة حرارة لا تزيد عن 18 مئوية تحت الصفر (ويدوم 12 ساعة عندما يذوب بعد حفظه في الثلاجة). من شأن عملية التجميد أن تدمر بعض الأجسام المضادة التي يحتويها الحليب، لذا لا تحفظي أي حليب لا تنوين استهلاكه بعد الوقت المحدد. مع ذلك، يبقى حليب الأم المجمّد صحياً أكثر بكثير ويوفر الحماية من الأمراض مقارنة مع حليب الاصطناعي المخصص للأطفال.

من أجل تذويب الحليب المجمّد، ضعي الزجاجة أو الكيس في وعاء مليء بالماء الدافئ، ومرريهما تحت صنبور الماء الدافئ، أو ذوّبيهما في الثلاجة خلال الليل. لا تستخدمي المايكروويف أو التسخين لأن هاتين الطريقتين تقضيان على المغذيات في حليب الأم. وتجنبي تماماً إعادة حفظ ما تبقى من الحليب بعد الشرب للاستعمال لاحقاً. ينصح خبراء الصحة بالتخلص من الحليب الذي يتركه الطفل في الزجاجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.