تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حصر طلبات التقاعد والشواغر في الشارقة لتوفير البديل التدريس الاماراتي

حصر طلبات التقاعد والشواغر في الشارقة لتوفير البديل التدريس الاماراتي

حصر طلبات التقاعد والشواغر في الشارقة لتوفير البديل

أكدت فوزية غريب مديرة منطقة الشارقة التعليمية أنه تم حصر طلبات التقاعد والشواغر في الهيئة التدريسية لرفعها إلى وزارة التربية والتعليم حتى توفر البديل بشكل سريع ، لافتة إلى أنه تم تشكيل لجان من رؤساء الأقسام والتوجيه في المنطقة لعمل زيارات ميدانية تقف على سير العملية التعليمية مع بداية الفصل الثاني وتلمس احتياجات المدارس والطلبة وتوفيرها عند اللزوم ، متمنية للطلبة فصلا دراسيا ناجحا. وقالت حصة الخاجة رئيس قسم المناهج والبرامج في منطقة الشارقة التعليمية إن بعض الكتب تم توزيعها على المدارس بداية ديسمبر المنصرم .

فيما لاتزال بعض الكتب في مخازن المنطقة لاستلامها يوم الأحد وهي كيمياء الثاني عشر لمدارس البنين ورياضيات الثاني عشرة لمدارس البنين والبنات وجغرافيا العاشر ورياضيات الثامن والسادس والتربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية للصف السادس والتربية الإسلامية واللغة العربية للخامس.

مشيرة إلى أن المنطقة لا تزال في أنتظار بعض الكتب من مخازن الوزارة وهي التربية الإسلامية للصف العاشر وكتب اللغة العربية للحادي عشر والرياضيات (كتاب الطالب للصف الثامن).

وأوضحت الخاجة أن الأمور منتظمة في الفصل الثاني خاصة ان غالبية المدارس لم تحتاج إلى صيانة بسبب الصيانة التي أجريت بداية العام ، لافتة إلى أن رؤساء الأقسام واللجان المخولة سيتوجهون صباح الأحد في زيارات ميدانية لتفقد سير اليوم الأول في الفصل الدراسي الثاني.

جدير بالذكر أنه يتوجه غدا 66658 طالب وطالبة بالشارقة إلى مدارسهم غداً إيذانا ببدء الفصل الدراسي الثاني،منهم 25715 بالتعليم الحكومي و40943 في الخاص.

الشارقة ـ نورا الأمير

جريده البيان

خلي الكتب باختي .. الكتب لاحقين عليها ..وين البدائل وانا اختج ..؟؟! إذا من كل مدرسه تقريبا حوالي 6 او 7 مدرسات تقاعدوا … متى بيكون التعيين ومتى بيوزعونهم على المدارس ..؟؟!

يعني قرارات التقاعد جان أجلوها لين آخر شهر 5 او 6 .. عالاقل مايكون في ضحايا من هالطلاب الل بيتأثرون بتقاعد معلميهم ..؟!!

ماسووا خير يوم قالوا يالله في زياده ..؟!!

يالله باجر المفاجأت وراح نشوف ونسمع ^ــــ*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.