تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اللغة الصينية في «روضة أبوظبي» تعليم الامارات

اللغة الصينية في «روضة أبوظبي» تعليم الامارات

اللغة الصينية في «روضة أبوظبي»

المصدر: أبوظبي ــ الإمارات اليوم التاريخ: 11 مايو 2024

نظمت روضة أطفال أبوظبي والمدرسة الصينية برنامجاً تعريفياً لأولياء أمور الطلبة المستجدين في العام الدراسي المقبل، بهدف عرض الخطة التعليمية والمستجدات التربوية في الروضة للعام الدراسي المقبل، ولقاءات شخصية مع أولياء الأمور على مدى أسبوع يقومون خلالها بملء الاستبيانات الصحية والغذائية لتزويد المدرسة بأدق المعلومات المتعلقة بصحة الطفل ونشاطاته. وعرضت مديرة الروضة فاطمة البستكي، معايير مجلس أبوظبي للتعليم في قبول الطلبة وشروط التسجيل التي تقتضي تعهد ولي الأمر والتزامه بأن يستمر الطالب في المدرسة إلى المراحل الدراسية العليا، حيث يخضع الطالب لدراسة ثلاث لغات (العربية والإنجليزية والصينية)، ويستمر تدريسها في المدرسة الصينية حتى المرحلة الثانوية.

وقدمت البستكي نبذة عن الروضة وهيكلها التنظيمي وإنجازاتها ومساهماتها المجتمعية، وتم تزويد أولياء الأمور بالدليل التعريفي الذي يتضمن سياسات وأنظمة وقوانين المدرسة بالإضافة إلى حقيبة دعم منزلي تتضمن أنشطة إثرائية تساعد ولي الأمر في إعداد طفله للعام الدراسي الجديد. وتولت مساعدة المديرة للشؤون الفنية فايقة الملا، تعريف أولياء الأمور بكيفية إتمام الإجراءات الإدارية لتسجيل الطالب من خلال ملء البيانات الأساسية في استمارة تسجيل الطالب الجديد وإرفاق الوثائق المطلوبة.

احس لغه مب مطلوبه

ليش صينية دون كل اللغات الثانية!!!

شو بيستفيد الياهل منها

الانقليزي مب فالحيين وين صيني الله يستر

للرفع

موفاهمه شو قاعد يستوي نفسي اعرف شو الهدف

تري الصين بتستوي الدوله العظمى ما أدري متى…يعني الأجيال القادمه لما يتوظفون بطلبون منهم مب بس إتقان اللغه الإنجليزيه لا بعد إتقان اللغه الصينيه ولا ما شي وظايف!!!!!!الله يعين…ها أنا إللي سمعته بعد ما سألت عن السبب……يعني لمصلحه الأجيال……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.