تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الغيره الزايدة عن حدها.. رعاية الاطفال

الغيره الزايدة عن حدها.. رعاية الاطفال

انا وحده وايد هاديه .. ونادر اني افضفض وما احب ارمس عند ربيعاتي او حد قريب مني لاني ما احب اكون محور مواضيعهن او سالفه من سوالفهن لاني اعرف سوالف الحريم ..

الحلو فهالمدونة محد يعرفج ولا تعرفين حد يعني تقدرين ترمسين وانتي مرتاحة ..

اول مره ف حياتي ارمس عن نفسي ههههههه بس تصدقون والله حلو جي جنج تخوزين يبل هم من على صدرج

انا من عايلة بدوية بحته.. متمسكة بعدها بالبداوة ومخوخ اهليه محجرة .. فيهم صفات حلوه كرم وطيبه وسنع .. بس الموقف اللي ما احبه فهالعايله : الحرمه تصبر الحرمة مالها غير ريلها الحرمة عيب تتطلق الحرمه تضحي وتتنازل .. اهم شي البش مهندس يكون مبسوط

كنت ابا اطلع من هالعايله ابا اشوف الدنيا ابا احس اني شي ينتمي للعالم الخارجي .. حياتنا كانت كلها فالبيت .. ما كان يقصرنا شي نلبس اغلى الثياب وناكل احسن اكل اصلا حتى طباخنا والله ما كنت اعرف شكله !!
البنت عندنا من تبلغ خلاص تعرس !! وصل عمري 17 وانا كل ما انخطب امرض او اتميرض بمعنى اصح .. لين ما خطبني ريلي .. كنت وايد اسمع عن الخيانه الزوجيه وانه الرياييل يخوفون !! ف كان كل همي اخذ واحد ما يحب الحريم ويكرهن عشان ما يشوف غيري

ريلي كان حضري ف قلت اكيد متفتح .. وسمعت انه ما عنده علاقات وانه من صغره ما يحب يسولف ويا الحريم فتحمسسسست ووافقت ولانه بعد مصلي والحمدلله .. ملجت وثاني يوم ملجة يا ويايب لي فون .. فرحت بس انصدمت انه مسوي فالفون حظر !!! يعني ما اقدر اتصل الا حقه!! ليش؟؟ كلمته قلت له ليش؟؟ قالي شفيج مابا حد يشغلج عني عيبتني الكلمة وسكت !!
طبعا رحت اشاور خواتي لانه مالي ربيعات اصلا !! وخواتي طبعا يمشن على نظام : لو ريلج داسج اصبري !! قالن لي عادي بيتغير عقب العرس وهالجمله اللي دايما يقولونها الاهل وخرطي ما منها فايدة!!! قلت يوم بعرس وبيعرفني اكثر اكيد بيثق فيني .. مره رمسني وقالي كيف تتجحلين واخوانج فالبيت!!!! انزين اخواني لا غلط عيب .. طبعا عمري 17 سنه وهو 27 سنه؟؟ يعني كان يبا يربيني من اول ويديد ههههههههه وانا كنت ياهل وكله اقول ان شا الله لانه في بيتنا الحرمه عشان تكسب ريلها كله تقولل ان شا الله ..

عرست تونا بنطلع قالي : لا تلبسين نقاب عيونج تطلع اممم قلت زين يبت غشوه بحطها ع راسي مع العلم اني البس عباة راس قالي لا تحطين غشوه ع راسج اخاف الناس ما تعرف انج لابسه عباة راس ويفكرونها عباة جتف؟؟ انزين شو البس تغشيت ب الغشوه تحت عباه الراس و3 طبقات والله ما كنت اشوف شي .. الحظر ما خوزه من فوني وتميت عالحاله .. ممنوع المكياج وانا اصلا احب احط خفيف يعني ما اكثر غير بودرة جحال قلوس .. ومن كثر انه مكياجي سمبل وما ينعرف كان يشم ويهي يتاكد في مكياج ولا لا؟؟؟
ممنوع اوقف جدام المنظره ممنوع اقول انا حلوة .. الحمدلله انا في بيتنا ويوم اطلع خاري الحريم يمدحوني واحب مدحهن افرح.. بس هو يقولي لا تغترين بشكلج اصلا حتى كلمه حلوه يقولي اياها بالغلط؟؟ يعني مرات يرقيني قبل لا انزل او يقولي انتبهي من عيونهن طبعا من هالكلام احس اني حلوه في عيونه هههه !! ممنوع اكلم راعي الدكان ممنوع اكلم الخياييط ممنوع اشوف مذيع ولازم اذا طلع مذيع بالتلفزيون انزل راسي ولو مذيعه عادي هو يطالعها وان رمسته قال : انا ريال !! ..
حملت ويبت 2 فدديتهم .. وما تغير بالعكس غيرته تزيد كل يوم .. ممنوع بلاكبيري ممنوع واتس اب .. خوز الحظر وحط خواتي واخواني .. وكل يجيك الفون منو كلمت؟؟ واذا قلت له ابا اسير بيتنا قالي : بيتج اولى .. ممنوع البس نعال فيها لون لازم تكون سودة!! ممنوع البس شيله فيها لون حتى لو اتغشى فوقها .. ممنوع البس فستان حق عرس؟؟ وممنوع اروح صالون اسوي تسريحه او ميك اب .. قمت ما اروح أي عرس ..

تعبت نفسيا .. ما قدرت اتم على هالحاله .. خذت رقم استشاري نفسي ومتدين عمره فوق 40 وله وايد محاضرات .. رمسته وكان محترم وايد وقالي في محاضره في دبي تعالي ويا ريلج اليوم الفلاني .. طبعا شاف رقمه في تلفوني .. ما كلف نفسه يتصل ويقوله انته منو؟؟ شلني بيت اهلي وقالهم بنتكم تكلم ريال !! اهلي حرقتهم الكلمه وقلت لهم دقوله الريال معروف مستشار.. قالولي نعرفج عدل نحن بس بعد غلط تكلمينه بدون علم ريلج .. ادري غلط انزين شو اسوي؟ اكلم منو؟؟ ريلي ما يتفاهم؟؟ انتو كله تقولون اصبري؟؟ انتو عايشين حياتكم وريلي عايش حياته وانا !!!!
ما قدرت اتم فبيت اهلي .. هناك لا دراسه ولا شغل ولو تطلقت بنحرم من كل شي ؟؟ يعني بين نارين !!
قلت خلاص خل يطلق؟؟ ياني واعرفه يحبني ويباني وقالي اباج بس اباج تحلفين ع مصحف انه مستشار؟؟ وحلفت له وبعد تم يلومني !!

رديت البيت عنده شل فوني وومنع كل شي عني جني صدق سويت شي غلط؟؟؟ رديت بيت اهلي وما بغيته رد يشلني وقالي خلاص برد فونج ..

رديت الحين عنده البيت مستوي طيب وياي وطلباتي اوامر .. بس يبا يحكرني يمنعني من خواتي ربيعات .. وهو اصلا واحد هادي ما يحب يسولف وايد .. وتدرون الحرمة تحب تسولف وترمس؟؟

احين استويت اطول لساني ؟؟ وادافع عن حقوقي .. بس مليت لين متى عمري وصل 27 وتوه يالله يتغير؟؟

اهلي ما يبون مطلقه ولو تطلقت بيعاملوني مثله .. وعنده احس اني مسجونه

نصيحه : مب كل شي يتغير عقب العرس ؟؟ هالجمله يقولونها الاهل بس والله مب دايما تكون صح .. ان شا الله ما تنقال لكل موقف !! لها مواقف معينه بس .. الغيره اللي توصل للشكوك واللله انها تنكد العيشه

سمحولي طولت عليكم .. بس صدق ارتحت نفسيا يوم كتبت

كيف نغير انسان في داخله مب راضي يتغير
كيف نغير شخص من ٢٠ او ٣٠ سنه على نمط واسلوب معين
كلام ما يدش العقل

اللي عنده علاقات قبل الزواج وما تاب واقتنع ان اللي يسويه غلط اكيد بيرد لعلاقاته بعد الزواج
هذا اللي حاصل

صح انج بديتي تتصرفين متاخره
بس اقولج انه بيخف عليج اذا حسستيه انج قويه وقادره تدافعين عن نفسج
الغلط انج كنتي تطاوعينه في كل شي وراضيه بحالج وهاللي خلاه يتمادى ويزيد غروره وحبه للتملك
هاللي في ريلج مرض الشك وغيره مب طبيعيه .. حاب يملكج بكل الطرق
لازم تبينين له انج واثقه من نفسج وجمالج وشخصيتج وكل شي فيج
لازم يعرف انج ممكن تتخلين عنه في اي لحظه وممكن يخسرج

ما بقول شي غير الله يعينج و يهديه
١٠ سنوات و ما قدرتي تغيرينه عيل انسي تغيرينه ع جدام
ما بايدج غير الدعاء

الله يعينج حبوبه ويعطيج الصبر فديتج حاولي تغيرينه…….

ربي يهديه ويصلح علاقتكم ما اقدر اقول اصبري وتحملي لاني ادري كل انسان ما يقدر يتحمل فوق طاقته ..

بصراحه حياتج صعبه واللي اشوفه ان ريلج شخص مطوع
الله يعينج ويهدي ريلج

هو خايف عليك لو مايباك كان خلاك فبيت اهلك
عيشي حياتك واهتمي فابناءك خليه على راحته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.