تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » السوائل تساعد في إنقاص الوزن لصحة الحمل

السوائل تساعد في إنقاص الوزن لصحة الحمل

أفادت دراسة علمية ، أن الإفراط في شرب السوائل يفيد في إنقاص الوزن وتُكسب الجلد حيوية وتحفز عمليات الآيض (خلق البروتين) ، وتساهم في تمرير 90٪ من حصوات الحالب الصغيرة .

وقال الباحثون يتعين على الجسم أن (يتعلم) كيف يعطش ؛ فالأشخاص الذين لا يدأبون على تناول كميات كبيرة من السوائل لا يشعرون بالحاجة لشرب الماء بنفس معدلات من يتناولون السوائل بصورة منتظمة .

وأكدت الدراسة – التي أجراها (مركز حماية حقوق المستهلك) بولاية (راينلاند بفالتس) الألمانية – أنه يتعين على الراغبين في النجاح في إنقاص وزنهم أن يشربوا مالا يقل عن لترين من السوائل يوميا .
وأضاف المركز : " إن العديد ممن يعانون من زيادة الوزن يتناولون كميات قليلة من السوائل ، وغالبا ما يفهمون شعورهم بالعطش على أنه شعور بالجوع " .

وأكدت الدراسة أن الالتزام بجدول زمني لتناول الماء يمثل حلا للأشخاص الذين لا يشعرون بالحاجة لشرب الماء ، ويجعلهم أكثر إقبالا على شرب الماء " .
وبالنسبة إلى معدلات تناول القهوة والشاي المغلي ، فلا بد أن تظل عند مستويات متوسطة بحيث لا تتجاوز كوبين أو ثلاثة في اليوم .

هذا ، وقد طالبت الدراسة الأشخاص الذين يسأمون من شرب الماء أن يلجأوا إلى البدائل .. كالأعشاب غير المحلاّة أو المشروبات المعدّة من الأعشاب الطبيعية أو العصائر المخففة بالماء

مشكوره حبيبتي عالمعلومه…..وبالتوفيق:22 (20):

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشجان مشاهدة المشاركة
مشكوره حبيبتي عالمعلومه…..وبالتوفيق:22 (20):

العفو يا الغاليه اسعدني مرورج:22 (21):

مشكورة ويزاج الله خير

مشكوووووووووره ختيه على هالمعلومه المفيده

اشكركن ع مروركن العطر

مشكورة اختى على هالمعلومات الحلوة وان شاء اللة نستفيد منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.