تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احذرن الخادمات الاندونيسيات اعمال يدوية

احذرن الخادمات الاندونيسيات اعمال يدوية

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي العزيزات .. احذرن الخادمات الاندونيسيات ..

يعني من هالجنس الله اكبر عليهم
V
V
V

طبعا خصصت الحديث عنهم لان مشاكلهم اكثر من باقي الجنسيات .. طبعا البعض منهن وليس الكل .. ولكن بحذركم .. اخوي يشتغل ضابط يقول اكثر الشكاوي الي توصلنا .. ان الناس اول ما ايبون خادمه اندونيسيه يشكون بتغير طعم الاكل .. او ريحته .. فايبون عينات يكشفون عليها .. ويال هول الصدمة.. بعد الكشف عليها يتبين ان الطعام كرمتو ممزوج بالبول .. وهذا معتقد عندهم ان البول يخليج تسيطرين على اهل البيت ولا يقدرون يسوولج مشاكل ولايقدرون يضرونج بشي ..

فالحذر منهم يا بنات .. وتأكدو من الاكل قبل ما تاكلونه خصوصا اول الايام يوم اتيبونهم يداد .. طبعا هذا من غير السحر الي يسوونه الحديث فيهم ما ينتهي ..

عشان جذه شو رايكم نفتح حوار كل وحده مثلا اذا عندها تجربه عن اي جنسيه من الخدم تخبرنا .. حتى الناس تعتبر وتاخذ حذرها…

ولكم مني ارق التحايا .. في انتظار مشاركاتكم الجميله

اعووذ با الله منهم نحا الحمدالله اذا انيب اندنوسيه لازمه الثانيه تكوون فلبينيه عشاان اذا استوى شيء الثانيه تخبر الحمدالله الاكل امي هي التي تسويه وكل شوي لازم نكشف عليهم والسموحه منج غلاتي

عندنا فلبينية من سنين وامسات يبنا اندونيسية كانت مشتغلة بسوريا قلبي قارصني منها واحسها موب هينة لكن الوالدة تشوفها زينة

عموما كل اهل البيت اجتمعوا على رفض وجودها .. الله يصبرنا لين ترد الفلبينية .. من الحين ندور وحدة غيرها

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. حشاااااا ..
الله يعينا والله ..!!

مشكورة اختي على الموضوع .. وجزاج الله كل الخير غاليتي ..


بخبركم عن شغالتي هي أندونسيه وحده كبيره بسن أنا يايبتنها وأحسبها 35 لكنها طلعت 45 وايد كانت مغصصه بي أول مايت أقصد بعد كم أسبوع من يت كانت نشيطه بس بعدين أختلفت أناديها ولا ترد أسير لها غرفتها وتقول الحين بي ولا أشوفها أطرش ليها البنات تفتن عليهم وبهزبه تقول بعد شوي بي وبعد هذه الحوسه أشوفها ودي أرفسه بس ماسكه أعصابي لأنها يتني بعد حنه ورنه وبعد ما شافني ريلي وايد تعبانه ويا شغل البيت وأهملي لعيالي وهي كبر أمي فحترامها واجب لكنها بعد رمضان الذي فات كنت أعطيها معاشها وقالت لي ماما سامحيني أنا ماأشتغل زين لأني تعبانه ورديت عليها وناديج ولا تردين بعد سكت ولا عرفت ترد ومن يومها ردت على نشاطها ولكنها من فتره كل ما أدور عليها أو أناديها ما ترد أسير ليها أشوفها نايمه العصر برغم إنها تنام أول وحده في البيت من بعد أذن العشا ما نشوفها وتقوم 6 الصبح وشوعاد شغلتها في البيت كوي وغسيل حتى غرفتي وغرفة عديلتي ما تدخلها والطبخ متقاسمتنه وي عديلتي بس ما أعرف سالفة هذه الهيازه ليش وتعبت وياها ….شو رايكم بس لا تقولوا سفريها لأن ريلي متحلف ما يب غيرها ولو يصير ما يصير..
والسموحه على الإطالها ….

اللة يغنينا عن الاندونيسية ما انصح حد فيهن…

ana kanat 3ndy wehdah andonisiah etda’7en we woom wadeetha 3nd al maktab gali ra3i almaktab 3adi shai baseet enha etda’7en we 3adi ebkel basa9h e3trfat enha etda’7en 7ess beilaalh wene3ma alwakeel 3leehom mn andonesiat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.