تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أسراري الجمالية: لبشرة صافية وفاتحة وبراقة حل المشكلة

أسراري الجمالية: لبشرة صافية وفاتحة وبراقة حل المشكلة

السلام عليكم حبيباتي..الصراحة وايد اشتقت حق منتداي الغالي بس ظروف الجامعة وجي..بعد غياب طويل حبيت أخبركم عن تجربتي الشخصية عن سر من أسرار عنايتي..بس قبل ما أقولكم السر بخبركم عن مشكلة بشرتي:الصراحة بشرتي دهنية ومن آكل أي شي مثل الشيبسات أو الكاكاو تتأثر ويظهر لي حبوب..قلت ليج ما أفتح الجوجل وأكيد بلاقي الحل وفعلاً جزاها الله خير وحده من البنات في مندى الصراحة موب ذاكره شو اسمه بس مع استمراري مع هالخلطة خواتي لاحظو الفرق وقالوا حقي شو مسويه فبشرتج متغيره وايد..يالله ماراح أطول عليكم الخلطة هي:ملعقتين كبار روب منتهي عصير ليمونة صغيرة وملعقة صغيرة ماي ورد وملعقة كبيرة خميرة.
الطريقة: أغسلي بشرتج بأي نوع من الصابون الي تستخدمينه وبعد جي نشفي ويهج وسوي القناع لمدة نص ساعة ..الصراحة أنا عن نفسي أن أخليه ساعة عسب بشرتي تستفيد منه وبعد ما تغسلين ويهج من بعد القناع رشي عليه ماي ورد بارد وراح تشوفون النتايج بعد أسبوع وهذا يعتمد على الشخص يمكن النتايج وياج تظهر بعد أسبوعين بس من صدق القناع أكثر من روووعة..ودعواتكم لي بتيسيير امتحاناتي..

بالعااافيه عليج البشره الحللووووه. بس الليمون وايد قوي عل الويه. شوفي اختي انا مريت بفتره استخدمت خلطه طبيعيه للابط. ابطي كان وااايد ابيض. واستخدمت له الليون بعد فتره اسوودت المنطقه. بدايه حلو عقب يجلب. المهم انا كل يوم تقريبا اسوي قناااع السدر مع شويه روب وقطرت عسسسسل. بس صراااحه ويهي صاااار ابيض زياده ع حمره. بس اهم شي عقب المااسك اذوب مكعب ثلج

موووووووووووفقة

مشكورة على الوصفه

حلو ما شا الله
الليمون وايد سمعنا انه ينور الويه والبشرة
وفوايد ماي الورد والخميره واللبن (لكن ليش منتهي)

تسلمين حبوبه
والله يوفقج وايسر عليج هـ الامتحانات

نشالله نجربها
شكرا عالوصفة

يعطيج العافية .. وان شاء الله ربنا يوفقج في الامتحانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.