السلام عليكن .. شحالكم ..
بخبرك قصتي اباه نصايحكم لي ! قصتي بدت بعد شهور من زواجنا ريلي عصبي ويتضارب على اتفه الاشياء في بدايه زواجنا اهله وايد يدخلون وسوو مشاكل بيني وبين ريلي .. خاضه امه (على فكره امه هنديه ) .. كرهتني في عيشتي وطلعت كلام عني هي وبناتها .. وريلي ما يعرف يصدق منو ..يصدقني انا ولا اهله ..ويوم حملت توحمت اني ماباه اشوفه كرهته كل ما اشوفه ارجع وكنت هالفتره ف بيت ابوي تميت بيت ابوي شهرين كان أييي عندي وكل ما اشوفه ارجع ..هو عادي عنده ما يقول شي يوم يسير بيت ابوه ينجلب لنه امه تترس مخه وتقول ماشي حريم جي يتوحمون وحرمتك تدلع وكنت اتوحم ف اشياء وهي كانت تقولي لا تعبين ولدي وانا خلال هالشهرين حاولت ارد بيت ريلي لني كنت بعيده عنه ومقصره ف حقه ..وكل ما اسير تلوع جبدي ..ومرات حسيت ما كان يصدقني يتحراني امثل ..وكان يقولي لا تسوين هالحركات لني بتزوج عليج قلته مب بيدي لن امه كانت تارسه مخه ما كان يصدقني موليه عقب سرت المستشفى وقتلهم عن حالتي عسب يساعدوني قالوا نحن بنساعدج وخذو رقمه واتصلو فيه عسب ايي المستشفى خذت موعد ..ويوم الموعد يه وياي كان خايف ع باله مستوي شي حق الياهل او علي دخلنا هني بدت الدكتوره تخبره في حريم يتوحمون ع هالشي والخ ……. يوم خلصنا ظهرنا من المستشفى هني حسيته تغير وااايد قام يهتم فيني اكثر عن قبل .. يوم خف الوحام رديت البيت كان مستانس كنت احس هو خاش عني شي لنه كان يبين من ويهه عقب رحنا بيت ابوه كانوا عادي يتعاملون وياي عقب زقرتني اخته الكبيره استغربت عقب دشينا الحجره قالت لي انه اخوي كان بيعرس عليج بس لا تخبرينه عقب قلت له حرام عليك ما كملتو سنه تباه تعرس عليها ونصحته .. عقب ظهرنا من الحجر هوانا مصدومه منه ..ما توقعته جي وانا يالسه حدرت ام ريلي وفجاه تمت تصارخ علي جدام عيالها وريلي كان ساكت ما يقول شي كنت برد عليها بس يوم شفت ريلي ساكت ما ادافع عني هني بغيت اصيح كنت اباه اطلع من هني ريلي كان يطالعني بس ما قال شي .. عقب طلعنا ف السياره اصييح قلتله ليش مادافعت عنيو تميت اقوله هو ما قال ولاشي .. يوم ثاني هو طلع من البيت سار بيت ابوه سوه زوبعه ف بيت ابوه يوم رد شفته جي مقهور على امه يوم سالته قال سرت بيت ابوي ورمست ويا امي قالت لي انت كله ادافع عن حرمتك وخوانه كانوا يطنزون عليه ويقول له دياي حرمته لازم يسمع رمستها وجي ..هني استانست والله لنه دافع عني عقب كمن اليوم تصالح ويا امه يوم كان بعيد عن امه انا كنت مرتاااحه يوم كملت 8شهور كانت وايد تدخل خصوصياتي كنا نتشره حق البيبي تتصل ف ولدها مب لازم تشترون هذا مادري شو كنت انقهر منها قلت له هذا اول ياهل لازم اخذ اللي فخاطري جان يقول مب لازم نشتري بخلي امي تاخذ ..يوم ارمس يعصب علي شو تقصدين امي ما تعرف تشتري مادري شو وانا اسكت لني مب متفيجه اضارب وياه عسب امه …حتى يوم كنت اسير المستشفى يقولون ما عندج حديد لازم تاكلين وجي اقول حق ريلي هو عالطول يتصل ف امه يقولها بالتفصيل شو استوى كنت انقهر يوم قالها جسمي مافي حديد قالت عطني تلفون عسب ارمسها رمست وياي اونه قولي بالتفصيل اختصرت لها قالت انتي ما تعرفين شي بخلي بنتي تسال دكتور احسن فخاطري كنت اسبها سب بس جدام ريلي اوني طيبه ..قتله شو قصدك امك ف هالرمسه قال تخاف عليج ..ف خاطري اقول اشك والله .. يوم الولاده وااايد تعبت تعبت من ساعه 8 ليل لين وحده الظهر طلعت من غرفه سولي عمليه لنه الولد كان عالق ف بطني دخلوني الغرف هوانا ما كنت ف وعيي دشوا اهله ما كنت احس اللي حواليه شفتهم يتصورون ما كنت لابسه شيله ام ريلي تزقر عيالها عسب يشوف الولد عفب اختي عصبت قالت حرمه مب لابسه شيله قالت لا عادي شرات خوانها قبل ما ترمس اختي عيالها دشوا وانا عالطول تغطيت ب شيله اختي هم عادي دشوا يالسين ولا جني طالعه من العمليه .. عقب حدر ريلي كان يابلي هدايا يلس عدالي عقب خبرته هو سكت ما قال شي هني انقهرت مسوين حشره وانا تعبانه مول مب متفيجه قوم امي ساكتين ومقهورين سارت اختي عند دكتوره وخبرتها السالفه عقب يت الدكتوره وراغتهم هاي مسويلها عمليه وانتو مسوين حشره والخ ..من القفطه ظهروا من الغرفه ..يوم بغيت اظهر من المستشفى استوالي حمه انفاس ما ظهروني تميت اسبوع بعد خلاص مليت اباه اطلع ..يوم طلعت وداني ريلي بيت ابوه وانا مول مب متفيجه يلست شوي عقب سرت بيت ابوي يو ناس عندي وحسيت عمري مب اوكي كنت اتنافض من البرد ودوني مستشفى مره ثانيه اتصلت ف ريلي ما كان يرد علي شليت ولدي وياي تميت ف مستشفى عقب اتصل ريلي ف اختي قال نحن بنشل الولد لين ما تكون اوكي .. امي بتهتم فيه وانا كنت اسمع وفيني صيحه الحين يفكر ف ياهل اكثر عني عقب اخوي سمع عصب عليه قال خسي يشله وجي .. يوم الثاني يه عندي الصبح يبين كان معصب ومقهور ما يعرف شو يسوي سالني شخبارج الحين قتله اوكي عقب طلع عقب كمن فتره اتصل ف اختي واعتذر انه مب كان قصده وانا كنت صح اني مقهوره ومعصبه بس كنت اتعوذ من شيطان .. طلعت من المستشفى كملت اربعين يوم رديت بيت ريلي عادي قتله ما باه امك تدخل ف حياتي لني صدق تعبت ويا امك ..هو قال عادي حبيبتي مب مشكله .. كل شهر انا هو نتضارب كله بسبه امه او خواته .. عقب ما قمنا نتضارب لين البارحه قبل ما اسير القريه طرشت له مسج اني بسيرر القريه تريت بس مارد لني قايله قبل بسير وياهم القريه قال مب مشكله يوم وصلنا القريه هو اتصل هو معصب لا انزلي من السياره ولا تسيرين وياهم القريه انا من الصدمه ماعرف شو اقول .. بس قلت اوكي .. عقب جي اتصل ف اختي انا استغربت يوم جيكت ع تلفوني كان ثلاث مكالمات منه كنت برد عليه هو اتصل قالي وينج ليش ما تردين علي قتله كان تلفون ف الشنطه قال ليش تجذبين علي قتلج لا تسيرين القريه وووووو .عقب قال برمس ابوج وانتي تمي بيت ابوج وسكر تلفون ع ويهي وانا مستغربه من التغير ..البارحه قالي بسير بيت ابوي .. عقب اتصل ف ختي قال اختج وايد تجذب ومادري شوو وعقب اتصل ف اخوي سوالي قصه وانا الحين اباكم تساعدوني شو اسوي وياه ( هو كان يقول يوم يستوي مشكله بيني وبينج ما ندخل حد بس انا وانتي نحل له بس وين هالكلام ) .. [/SIZE]
بخبرك قصتي اباه نصايحكم لي ! قصتي بدت بعد شهور من زواجنا ريلي عصبي ويتضارب على اتفه الاشياء في بدايه زواجنا اهله وايد يدخلون وسوو مشاكل بيني وبين ريلي .. خاضه امه (على فكره امه هنديه ) .. كرهتني في عيشتي وطلعت كلام عني هي وبناتها .. وريلي ما يعرف يصدق منو ..يصدقني انا ولا اهله ..ويوم حملت توحمت اني ماباه اشوفه كرهته كل ما اشوفه ارجع وكنت هالفتره ف بيت ابوي تميت بيت ابوي شهرين كان أييي عندي وكل ما اشوفه ارجع ..هو عادي عنده ما يقول شي يوم يسير بيت ابوه ينجلب لنه امه تترس مخه وتقول ماشي حريم جي يتوحمون وحرمتك تدلع وكنت اتوحم ف اشياء وهي كانت تقولي لا تعبين ولدي وانا خلال هالشهرين حاولت ارد بيت ريلي لني كنت بعيده عنه ومقصره ف حقه ..وكل ما اسير تلوع جبدي ..ومرات حسيت ما كان يصدقني يتحراني امثل ..وكان يقولي لا تسوين هالحركات لني بتزوج عليج قلته مب بيدي لن امه كانت تارسه مخه ما كان يصدقني موليه عقب سرت المستشفى وقتلهم عن حالتي عسب يساعدوني قالوا نحن بنساعدج وخذو رقمه واتصلو فيه عسب ايي المستشفى خذت موعد ..ويوم الموعد يه وياي كان خايف ع باله مستوي شي حق الياهل او علي دخلنا هني بدت الدكتوره تخبره في حريم يتوحمون ع هالشي والخ ……. يوم خلصنا ظهرنا من المستشفى هني حسيته تغير وااايد قام يهتم فيني اكثر عن قبل .. يوم خف الوحام رديت البيت كان مستانس كنت احس هو خاش عني شي لنه كان يبين من ويهه عقب رحنا بيت ابوه كانوا عادي يتعاملون وياي عقب زقرتني اخته الكبيره استغربت عقب دشينا الحجره قالت لي انه اخوي كان بيعرس عليج بس لا تخبرينه عقب قلت له حرام عليك ما كملتو سنه تباه تعرس عليها ونصحته .. عقب ظهرنا من الحجر هوانا مصدومه منه ..ما توقعته جي وانا يالسه حدرت ام ريلي وفجاه تمت تصارخ علي جدام عيالها وريلي كان ساكت ما يقول شي كنت برد عليها بس يوم شفت ريلي ساكت ما ادافع عني هني بغيت اصيح كنت اباه اطلع من هني ريلي كان يطالعني بس ما قال شي .. عقب طلعنا ف السياره اصييح قلتله ليش مادافعت عنيو تميت اقوله هو ما قال ولاشي .. يوم ثاني هو طلع من البيت سار بيت ابوه سوه زوبعه ف بيت ابوه يوم رد شفته جي مقهور على امه يوم سالته قال سرت بيت ابوي ورمست ويا امي قالت لي انت كله ادافع عن حرمتك وخوانه كانوا يطنزون عليه ويقول له دياي حرمته لازم يسمع رمستها وجي ..هني استانست والله لنه دافع عني عقب كمن اليوم تصالح ويا امه يوم كان بعيد عن امه انا كنت مرتاااحه يوم كملت 8شهور كانت وايد تدخل خصوصياتي كنا نتشره حق البيبي تتصل ف ولدها مب لازم تشترون هذا مادري شو كنت انقهر منها قلت له هذا اول ياهل لازم اخذ اللي فخاطري جان يقول مب لازم نشتري بخلي امي تاخذ ..يوم ارمس يعصب علي شو تقصدين امي ما تعرف تشتري مادري شو وانا اسكت لني مب متفيجه اضارب وياه عسب امه …حتى يوم كنت اسير المستشفى يقولون ما عندج حديد لازم تاكلين وجي اقول حق ريلي هو عالطول يتصل ف امه يقولها بالتفصيل شو استوى كنت انقهر يوم قالها جسمي مافي حديد قالت عطني تلفون عسب ارمسها رمست وياي اونه قولي بالتفصيل اختصرت لها قالت انتي ما تعرفين شي بخلي بنتي تسال دكتور احسن فخاطري كنت اسبها سب بس جدام ريلي اوني طيبه ..قتله شو قصدك امك ف هالرمسه قال تخاف عليج ..ف خاطري اقول اشك والله .. يوم الولاده وااايد تعبت تعبت من ساعه 8 ليل لين وحده الظهر طلعت من غرفه سولي عمليه لنه الولد كان عالق ف بطني دخلوني الغرف هوانا ما كنت ف وعيي دشوا اهله ما كنت احس اللي حواليه شفتهم يتصورون ما كنت لابسه شيله ام ريلي تزقر عيالها عسب يشوف الولد عفب اختي عصبت قالت حرمه مب لابسه شيله قالت لا عادي شرات خوانها قبل ما ترمس اختي عيالها دشوا وانا عالطول تغطيت ب شيله اختي هم عادي دشوا يالسين ولا جني طالعه من العمليه .. عقب حدر ريلي كان يابلي هدايا يلس عدالي عقب خبرته هو سكت ما قال شي هني انقهرت مسوين حشره وانا تعبانه مول مب متفيجه قوم امي ساكتين ومقهورين سارت اختي عند دكتوره وخبرتها السالفه عقب يت الدكتوره وراغتهم هاي مسويلها عمليه وانتو مسوين حشره والخ ..من القفطه ظهروا من الغرفه ..يوم بغيت اظهر من المستشفى استوالي حمه انفاس ما ظهروني تميت اسبوع بعد خلاص مليت اباه اطلع ..يوم طلعت وداني ريلي بيت ابوه وانا مول مب متفيجه يلست شوي عقب سرت بيت ابوي يو ناس عندي وحسيت عمري مب اوكي كنت اتنافض من البرد ودوني مستشفى مره ثانيه اتصلت ف ريلي ما كان يرد علي شليت ولدي وياي تميت ف مستشفى عقب اتصل ريلي ف اختي قال نحن بنشل الولد لين ما تكون اوكي .. امي بتهتم فيه وانا كنت اسمع وفيني صيحه الحين يفكر ف ياهل اكثر عني عقب اخوي سمع عصب عليه قال خسي يشله وجي .. يوم الثاني يه عندي الصبح يبين كان معصب ومقهور ما يعرف شو يسوي سالني شخبارج الحين قتله اوكي عقب طلع عقب كمن فتره اتصل ف اختي واعتذر انه مب كان قصده وانا كنت صح اني مقهوره ومعصبه بس كنت اتعوذ من شيطان .. طلعت من المستشفى كملت اربعين يوم رديت بيت ريلي عادي قتله ما باه امك تدخل ف حياتي لني صدق تعبت ويا امك ..هو قال عادي حبيبتي مب مشكله .. كل شهر انا هو نتضارب كله بسبه امه او خواته .. عقب ما قمنا نتضارب لين البارحه قبل ما اسير القريه طرشت له مسج اني بسيرر القريه تريت بس مارد لني قايله قبل بسير وياهم القريه قال مب مشكله يوم وصلنا القريه هو اتصل هو معصب لا انزلي من السياره ولا تسيرين وياهم القريه انا من الصدمه ماعرف شو اقول .. بس قلت اوكي .. عقب جي اتصل ف اختي انا استغربت يوم جيكت ع تلفوني كان ثلاث مكالمات منه كنت برد عليه هو اتصل قالي وينج ليش ما تردين علي قتله كان تلفون ف الشنطه قال ليش تجذبين علي قتلج لا تسيرين القريه وووووو .عقب قال برمس ابوج وانتي تمي بيت ابوج وسكر تلفون ع ويهي وانا مستغربه من التغير ..البارحه قالي بسير بيت ابوي .. عقب اتصل ف ختي قال اختج وايد تجذب ومادري شوو وعقب اتصل ف اخوي سوالي قصه وانا الحين اباكم تساعدوني شو اسوي وياه ( هو كان يقول يوم يستوي مشكله بيني وبينج ما ندخل حد بس انا وانتي نحل له بس وين هالكلام ) .. [/SIZE]
الله يعيينج اختي
الله يعينج في اخر جزي من قصتج وين سبب المشكله مافهمت على شو هو معصب ومقهور
الله يصلح من بينكم بس نصيحتي لج ابتعدي عن المشاكل وحاولي تكسبين عمتج وطنشي رمستها اذا ضايقتج
ومع الوقت ان شاء الله بتنحل مشاكلكم
الظاهر انه امه لاعبه لعبتها…. حسبي الله على كل ظالم!!!
اعوذ بالله منها.. يالله لا تبلينا
الله يعينج اختي… بس ريلج شكله واااااايد يسمع كلام اهله ويصدقهم!!!
سيري بيت اهلج .. وخلي حد من هلج ولا اخوانج يخليه ايي البيت.. وتفاهموا مع بعض.. مابقولج اطلعي من البيت لأن مدري يمكن ظروفه ماتسمح له.. ولأنه الحل مب البعد عن امه.. الحل هو انه مب كل شي يسمعه يصدقه!!!!!!! ريلج وااااايد يقهر (الله يهديه)
عمتج خليها ترمس لين باجر والله بتمل وبتتعب ولاتردين عليها وفكري بصحتج وبنفسج بس اذا استوى فيج شي محد يباج ولاحد بيسأل عنج
الغالية الحياه طبيعي فيها الزين والشين وانتي لاتحطين براسج ان المشكله بس عمتج وخوات ريلج ..الواحد لومحترم بأسلوبه وبأخلاقه العالية غصبن على اليهودي بيحترمه صدقيني ولاتتشكين واييد لريلج عن امه وخواته ,, الريال اهم شي بحياته هي امه واهله لوكانوا عنيفين وظالمين بنضره هم احسن وافضل شي بحياته ,,انتي زوجته وركزي على ريلج وحياتج وفكري كيف تسعدينه وتريحينه وبتشوفين النتيجة , والزوجة من اولوياتها بالحياه الاستقرار دوري على استقرار ريلج وعيالج ونفسج وابعدي عن القيل والقال وعمتج خليها اخر همج ولاتحطينها ببالج ,,
الله يسعدج ويفرج همج وتكونين ام مثالية لزوجة وام اطفال قدوة ,,,,
الغالية الحياه طبيعي فيها الزين والشين وانتي لاتحطين براسج ان المشكله بس عمتج وخوات ريلج ..الواحد لومحترم بأسلوبه وبأخلاقه العالية غصبن على اليهودي بيحترمه صدقيني ولاتتشكين واييد لريلج عن امه وخواته ,, الريال اهم شي بحياته هي امه واهله لوكانوا عنيفين وظالمين بنضره هم احسن وافضل شي بحياته ,,انتي زوجته وركزي على ريلج وحياتج وفكري كيف تسعدينه وتريحينه وبتشوفين النتيجة , والزوجة من اولوياتها بالحياه الاستقرار دوري على استقرار ريلج وعيالج ونفسج وابعدي عن القيل والقال وعمتج خليها اخر همج ولاتحطينها ببالج ,,
الله يسعدج ويفرج همج وتكونين ام مثالية لزوجة وام اطفال قدوة ,,,,
الله يعينج اختي… بس ريلج شكله واااااايد يسمع كلام اهله ويصدقهم!!!
اكثري من الدعاءوالاستغفار