تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الله يرزق كل بنت بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا ويرزق كل متزوجه بالذريه الصالحه ادخلو عالم الامومة

الله يرزق كل بنت بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا ويرزق كل متزوجه بالذريه الصالحه ادخلو عالم الامومة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هذي اول مشاركه لي ف هالمدونة الرائع اللي الكل يشهد به واتمنى انكم تتقبلوني بصدر رحب ..
ندخل ف الموضوع..
حلمت بمنتصف رمضان حلم وفسرته عند مفسره وحلمت حلم ثاني تقريبا من اسبوع وفسرته عند نفس المفسره جزاها الله خيرا ورزقها من حيث لا تحتسب..
كلا الحلمين تفسيره واحد وهو بشارة زواج وهو خير علي .. المهم قلت بنفسي الحمد الله اللي الله انعم عليه هالحلمين وان شاء الله خير ونسيت السالفه .. من ثلاث ايام يا اخوات اتصلت اربيعت اختي الكبيره وقالتلها انا عندي لاختج الصغيره معرس محترم وعلى خلق ودين ومقتدر والحمد الله ..كلمتني اختي بالموضوع قلت اذا جاد في كلامه قوليلها اتكلم الريال على اساس انه أيي الدوام واشوفه ويشوفني ان طبعا سلام وبس لا اكثر ولااقل لا يسال اساله ولا غيره لاني ما بجاوبه وان شفته وارتحت له وهو شافني وارتاحلي ترى حياهم الله البيت واللي فيه الخير ربنا يجدمه ان شاء الله..
بتسألوني ليش ها كله ؟؟ ليش ما أيي البيت على طول ويتقدم واتشوفينه بينج وبين اهلج؟؟
كلامكم سليم بس انا سبق وتقدملي اشخاص كثيرين وكانت الشوفه الشرعيه وما صار نصيب.. والسبب اكثر شي احسه الام والاخوات نظراتهم لي وتصرفاتهم وطبعا ما اقول كلهم لا بس بعضهم ووالله هالشي يضايجني واااااااااايد ليش انا شوفيني الحمد الله دين وجمال واخلاق ونسب واحس حزتها اني سلعه يبوني بيشتروني ما يبوني لا والله البنت ما ارتحنالها … فأنا اصريت انه المره اليايه تكون الشوفه انا والشخص وبعدين ان ارتحت وارتاحلي يكلم اهله انه بيتقدم لي..
الرجاء احترام القناعات الشخصيه..
المهم اربيعت اختي كلمته وقالها خلاص انا باجر فاضي امر الدوام واشوفها قالت تمام .. اليوم اللي بعده طبعا بنت راشد للي هي انا في كامل اناقتها مع احتشامها وتتريا المعرس … يا المعرس على اخر الدوام بساعه لانه كان عنده شغل مهم بالدوام .سأل السيكيوريتي وين بنت راشد انا عميل ابغي اقابلها .. السيكيوريتي ما فهم وأشر على وحده مواطنه قاعده في ناحيه بعيده من شافها طلع وبعدها كلم اربيعت اختي وقالها بنت راشد ابد ما تناسبني قصيره وضئيله واااايد اللي يشوفها يقول بنتي .. قالتله متى شفتها قال من شوي قالتله توني امسكره عن بنت راشد وقالتلي لي الحين ما شفته!! قالها ها !!! كيف توه السيكيوريتي سالته واشر على وحده مواصفاتها كذا وكذا قالتله لا بنت راشد اداوم باك اوفيس ومواصفاتها غير .. قال ارجع دوامها واشوفها قالتله خلاص دوامها انتهى والبنت ما تقدر تتاخر اهلها يعرفون توقيت دوامها وروحت ف دربها للبيت… قال خلاص باجر اشوفها .. اليوم الثاني وبنت راشد اللي هي انا في كامل اناقتي واحتشامي واتريا المعرس وقلت بخاطري كل تاخيره وفيها خيره ان شاء الله.. قعدت اتريا لين 2 وبعدها اتصلتلي اربيعت اختي وقالتلي الولد يعتذر لانه بيتاخر في الدوام ويقول انه باجر بيي.. قلتلها دام انه اعتذر خلاص عذره معاه وكل تاخيره وفيها خيره.. واليوم اللي عقبه واهو اليوم الثالث وبنت راشد في كامل اناقتها واحتشامها وتتريا المعرس ..خخخخخخ
اتريا واتريا واتريا واتريا لين اخر دقيقه من الدوام وما شفته .. ولا هو اتصل في اربيعت اختي وانا كلمت اربيعت اختي قالتلي انا ما بتصل عشان ما يحط في باله انه عاقه عمرج عليه واذا هو مهتم بيتصل او حتى اخته بتكلمني.. وبس!!!
ملاحظه:
المعرس دوامه في مكان حساااااااااااااااس جدا جدا وأي وقت يطلبونه واول مره يوم يا البنك جد قبلها رمس وقال انه اليوم انا بكون فاضي وباقي ايامي كلها كراااف ف الدوام.
المعرس عمره 33 وانا عمري 22
ما خبي عليكم انه أيي على بالي واتخيل كيف شكله واعتقد انه هالشي طبيعي!!
بس اليوم هو قال انه بي الدوام وما شفته .. مب كان المفروض يعتذر !!!
هل اقول يا بنات اللي في الخير الله يجدمه ولا انسى الموضوع …
بليز أبي رايكم!!
خواتي ادري طولت عليكم بس تكفووون لا حد يدخل وما يرد ولو بدعوه حلوه منكم وصادقه…

وتقبلو موضوعي بصدر رحب

اللهم ان كان محمد خيرا لي وانا خيرا له اجمعني واياه عاجلا غير اجلا يارب العالمين

كلامج انا حاسة فيه يوم اتقولين ان الام والخوات يطالعون وكأنج سلعة لاني مريت بالموقف وايد لين قلت حق امي شو هذيل يدخلون السينما ويطمشون وعقب ما نبا ……. الخ

المهم انا من رايي انتي طنشي الموضوع ويمكن صدق مشغول

وصدقيني يوم ما بتحطين في بالج بتشوفينه جدامج وكل شي عفوي احلى من انج تتريين ….. بس خليج دوم كاشخة ^^

الله يوفق الجميع

اللهم ان كان محمد خيرا لبنت راشد وهي خيرا له اجمعها واياه عاجلا غير اجلا يارب العالمين

والله ، كل واحد وعذره معاه انت ماتدرين شلون الشغل ماشي وياه ..

أنت تصرفي كأن الوضع طبيعي مثل أي يوم ثاني ومتى ما جاك حياه الله ..

موفقة حبيبتي

الله ييسر لك امرك ويسعدك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة حلوووه مشاهدة المشاركة
اللهم ان كان محمد خيرا لبنت راشد وهي خيرا له اجمعها واياه عاجلا غير اجلا يارب العالمين

الله يسر امرج ويسعدج يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.