تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بخصوص ملابس مدارس الشارجة؟ ( النموذجية ) ،، فيدوني،،

بخصوص ملابس مدارس الشارجة؟ ( النموذجية ) ،، فيدوني،،

السلام عليكم جميع
عساكم بخير و سهالة

عزيزاتي،،أنا عندي بنوتة سجلتها نموذجية الشارجة صف أول،،

وبما اني يديدة على موضوع استلام ملابس المدرسة، بغيت أسألكم ، وين مكان الاستلام؟ و بدا استلام الملابس و لا لا؟ و ملابس النموذجية مثل المدارس الباقية؟ و منو الافضل يروح ، أنا و لا ريلي لأني سمعت انه زحمة! و بنتي كتكووتة وايد، يعني يمكن اصغر قياس بعد ما يناسبها،، ممكن أفصل لها و لا لازم آخذ الجاهز و أعدل فيه؟ و كم رسوم الاستلام؟ و يحتاجون ورقة اثبات اي صف ولا لا؟؟ و من متى لمتى يفتحون؟ و متى آخر موعد استلام؟؟

و السموحة على هالتحقيق،، ما صارت ملابس مدرسة ،، ههه، بس لاني سمعت ان الناس بدوا يستلمون و انا خبر خير!! ،،

اختي استلام الملابس في مدرسة الصناعة القديمة في منطقة شرقاان اتسير هنااك و تدفعين الرسوم و تاخذين الملابس ، ملابس النموذجية تختلف عن ملابس المدارس الثانية ،كيفج ياانتي تسيرين ياريلج بس من الافضل انتي عشاان اتقاسين عليها اللبس ، والله رسوم الملابس تختلف من مرحلة لين مرحلة ، لا مايحتاجون ورقة اثباات اي صف ، واخر موعد للاستلام لين عقب العيد ( في رمظان من الساعة 8 لين 11 ساعااات دوامهم )

للـــــــــــــــرفــع

حبووبببه فـ مبنى مركز الخدمات [ المدرسه الصناعيه سابقآ ] منطقه شرقان مقآبل المرور القديم . . هيييه بدآآ وبمـآ آن نحن ف رمضان فـ يفتحون من 4 العصر لين 9 مسآءً.. ^_^ .. آممم كللله واااحد انتو الاثنين روحوآ .. عن التفصييل مآآدري آنآآ آفصصل لكن قبل كنت آخذ جاهز وحااله طوييل و وسيع ومب قياسي ومبهدل ف عسب جيي احين افصصل .. و الرسسوم مآدري عنهآ لانه بنووتتج ف النموذجيه ماعندي اي معلوومه .. بمآ آني ف حكووميه ف ماعرف عن البآقي <- عندنا يكون شي ورقه مع الشهاده .. ولييين قببل المدآرس فآآتحييين .. والسموووحه ^^’

مشكووورات عزيزاتي عالافادة يزاكن الله خير

بس للي عندهم بنات فالنموذجية،، او تعرف،، أقدر أفصل لبنتي و لا لازم آخذ جاهز،، و اذا التفصيل يصير،، من وين القطعة و الموديل ،، و شو عن شعار النموذجية اللي على ملابس المدرسة ؟؟

مشكووورات

اخي لزم يكون شعار الشارقة التعليمي على الملابس

اختي اريحلج تاخذين جاهز
انا عيالي ف النموذجية وكله اخذلهم جاهز
والشعار مب شعار منطقة الشارقة التعليمية الشعار شعار مدارس النموذجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.