تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مدرسه الشارجه الامريكيه تعليم الامارات

مدرسه الشارجه الامريكيه تعليم الامارات

  • بواسطة

بنات انا بعد ما احترت سجلت بنتي كي جي 1 في هالمدرسه فشو رايكم فيها هي في الشارجه في الرماقيه وابوها قالي اسجلها لانه عيال ربيعه فيها ويمدحها وسالتهم عن المناهج فقالو العربي والدين وباقي الاشياء يعني منهج الوزاره وياخذون ع الكيجي 1 15000 بدون باص احس وايد بس شسوي هاي الوحيده اللي عندي واتمنى انها تتعلم تعليم اوكي مب شراتنا مانعرف شي
فشو رايكم

هلا الغالية احسن المدارس ع مستوى الشارجة الشويفات- ويس جرين او الاسترالية . هذيلا برايج دفعي فيهن 15000
بس الامريكية مب قو ووايد لي صديقة بتها من الصغر عندهم والحين جنها في الاعدادية تقول حولتها السنة ويس جرين وما رامت حست مدرستها المريكية مناهجها سهلة اما ويس جرين ادب وشعر في هالملرحلة وطبعا تقولي ردتها رغم ان المستوى وووايد احسن هناك بس شو تسوي البنت تبت الاسهل ووين اعتادت …………..
ع العموم انا شراتج السنة الياية بدخل بنتي وبصراحة الاخت طيبة الكويتية عضوة ويانا اتق في رايها لانها مسوية استبانة غير انها مدخلها ولدها العام الشويفات . راجعي موضوعها عشان المدارس في القسم التربوي بتلقينه مثبت وشوفي تقييم الاستابنة للامريكية …………….وبالتوفيق

اويه انا سجلتها شسوي الحين؟؟؟

سلام عليج اختي
ما انصحج بالامريكية, بنت جيرانه و اخوها فيها المدرسه مو عاجبتني, كل يوم والثاني لازم يسوون مشروع او رسمه للفنيه او للعلوم. غير انه المدرسة تسيب والله احس جذي من كلامهم.
انصحج بالشويفات او الويس جرين. خليها تتأسس بوحده من هذول صح لحد الصف الخامس او السادس و بعدها قرري تخلينها تكمل او تنقلينها شي راجع لج.

جربي و روحي قولي لهم تبين تسحبين اوراقها من المدرسه, و اعتقد يرجعون لج الرسوم دام انه الفصل ما بدا ليما الحين. و ان شاءالله خير يارب.

بالشويفات كاهو الأبلكيشن مالهم بايدي و كاتبين فيه انه الرسوم اللي دفعتيها ترجع لج بحالة انج بلغتيهم قبلها على الأقل ب30 يوم من بداية الفصل.

ما مدحوهاا و قالوا عنها انها خرطي و اهمال و تسيب و ماديين بشكل بحت. و الشرح مو ذاك الزود علشان الطالب يسجل في دروس التقويه اللي تنظمها المدرسه.

هذا الكلام الحين نقلا عن موضوع ثاني

الصراحة أنا سجلت بنتي في الشارقة الأمريكو الصراحة وايد من ربعي عيالهم فيها و يمدحونها و الصراحة أنا ويدتها و ارتحت وايد للمدرسة و المدرسات أما عن الشويفات قالوا النظام في تسيب بين الطلاب و كل واحد له رايه

الحين شسوي؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.