السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياليت تكون فيكم عجوز حكيمه اشوف اهلنا يقصون علينا قصص قديمة وكل مشكله عويصه في القصة تحلها عجوز مثل قولتهم راح لعجوز وقالتله طبعاً حلت له المشكله وانا مشكلتي ماتحلها الا العجوز الحكيمة هههههههه امزح عليكم لاتحرومني من ردودكم ابي اقولكم السالفه
في بيت اهل زوجي لي بيت صغير نروحله وقت الاجازات ومن كم شهر اكتشفت ان حماتي (زوجة حماي) حاطه لي لاقط صوت في اغرفتي وتسعى وراء خراب بيتي ليل ونهار يعني خرابة بيوت ماقدر اواجها لاني عارفه لانها راح تقلب علي وتلبسني تهمة مثل كل مرة لاني كافيه خيري شري وماسلمت منها وانا ماقلت شي كيف عاد لو اواجها
ولااقدر اقول لزوجها لانه قد طلق حرمه قبلها وخايفه اخرب بينهم
تقولون كيف عرفتي مره دخلت القسم حقه ابي اخذ عيالي فتحت الباب بدون سابق انذار لانها دايم برا البيت شافتني وارتبكت وقعدت تناظر لي بخوف وذعر مو زي عوايده ماتناظر الا باحتقار وكره وغرور المره هذي غير فاستغربت الارتباك
المهم ماأمدها تعمل يعني تخبي شي عني وسئلته عن عيالي قالت وهي مر تبكه طلعوا من زمان وانا طالعه سمعت صوت زوجي يلاعب اولدي الصغير عنده فكرت انه مقطع بلوتوث لان كان عنده تيلفون وجوال المهم رجعت للبيت ولقيت زوجي هو وولدي الصغير بالغرفة مع اني قبل ماطلع ادور عن عيالي مافيها احد المهم نفس الصوت وبنفس العبارات اللي سمعتها عندها
وكان من سنوات زوجي ملاحظ عليها يقول ام فلان اذا دخلت يقصد بيتنا يقول دخلت بيتها واذا طلعت من البيت اطلعت هذا الكلام من سنوات يعني من سنوات طويله وهي تتجسس واحياناً زوجي يمدحها في شغله يوم نطالع يمار مسويتها من بكره هذا قبل اعرف انها تتجسس تخيلن مره نبي نتسوق للعيد قالي زوجي انتي حلو عليك اللون الازرق اذا تسوقتي اشتري فستان لونه ازرق يوم جاء العيد يمار لابسه فستان ازرق مع انه الالوان ملابسها دايم الالوان الغامقه ومره زوجي خاصمني على شغله بساعتها حسيت اني اختنقت وطلعت برا على ماطلعت مامداني تعديت الباب وهي تطلع من بيتها وترتكي على الباب حقها وطالع لي بشماته وبتطير من الفرح وبعدين ادخلت وسكرت الباب يعني يوم تطلع تبي تتشمت يوم شفتها قلت في نفسي كانها سامعتنا ومادريت انها سامعتنا بالفعل ومره وهي الاخيره ناداني زوجي كنت برا يوم دخلت وتاخذ كرسي وتجلس عليه قدام بابنا بمترين وهي تتسمر لدرجة ان اهل زوجي كلهم لاحظوا هالشي حتى زوجي يفتح الباب يطالع لها يبيها تستحي وتقوم وهي باقي مكانها مو مستحيه
ماطول عليكم ابي منكم ادلوني على شغله اقدر اطلع البلى اللي بغرفتها تكفون لاني جربت ماقدرت انا خوافه بالمرة لدرجة اني احافظ على بيتها مايخرب وانا بيتي في مهب الريح قهرالقهر
ياليت تكون فيكم عجوز حكيمه اشوف اهلنا يقصون علينا قصص قديمة وكل مشكله عويصه في القصة تحلها عجوز مثل قولتهم راح لعجوز وقالتله طبعاً حلت له المشكله وانا مشكلتي ماتحلها الا العجوز الحكيمة هههههههه امزح عليكم لاتحرومني من ردودكم ابي اقولكم السالفه
في بيت اهل زوجي لي بيت صغير نروحله وقت الاجازات ومن كم شهر اكتشفت ان حماتي (زوجة حماي) حاطه لي لاقط صوت في اغرفتي وتسعى وراء خراب بيتي ليل ونهار يعني خرابة بيوت ماقدر اواجها لاني عارفه لانها راح تقلب علي وتلبسني تهمة مثل كل مرة لاني كافيه خيري شري وماسلمت منها وانا ماقلت شي كيف عاد لو اواجها
ولااقدر اقول لزوجها لانه قد طلق حرمه قبلها وخايفه اخرب بينهم
تقولون كيف عرفتي مره دخلت القسم حقه ابي اخذ عيالي فتحت الباب بدون سابق انذار لانها دايم برا البيت شافتني وارتبكت وقعدت تناظر لي بخوف وذعر مو زي عوايده ماتناظر الا باحتقار وكره وغرور المره هذي غير فاستغربت الارتباك
المهم ماأمدها تعمل يعني تخبي شي عني وسئلته عن عيالي قالت وهي مر تبكه طلعوا من زمان وانا طالعه سمعت صوت زوجي يلاعب اولدي الصغير عنده فكرت انه مقطع بلوتوث لان كان عنده تيلفون وجوال المهم رجعت للبيت ولقيت زوجي هو وولدي الصغير بالغرفة مع اني قبل ماطلع ادور عن عيالي مافيها احد المهم نفس الصوت وبنفس العبارات اللي سمعتها عندها
وكان من سنوات زوجي ملاحظ عليها يقول ام فلان اذا دخلت يقصد بيتنا يقول دخلت بيتها واذا طلعت من البيت اطلعت هذا الكلام من سنوات يعني من سنوات طويله وهي تتجسس واحياناً زوجي يمدحها في شغله يوم نطالع يمار مسويتها من بكره هذا قبل اعرف انها تتجسس تخيلن مره نبي نتسوق للعيد قالي زوجي انتي حلو عليك اللون الازرق اذا تسوقتي اشتري فستان لونه ازرق يوم جاء العيد يمار لابسه فستان ازرق مع انه الالوان ملابسها دايم الالوان الغامقه ومره زوجي خاصمني على شغله بساعتها حسيت اني اختنقت وطلعت برا على ماطلعت مامداني تعديت الباب وهي تطلع من بيتها وترتكي على الباب حقها وطالع لي بشماته وبتطير من الفرح وبعدين ادخلت وسكرت الباب يعني يوم تطلع تبي تتشمت يوم شفتها قلت في نفسي كانها سامعتنا ومادريت انها سامعتنا بالفعل ومره وهي الاخيره ناداني زوجي كنت برا يوم دخلت وتاخذ كرسي وتجلس عليه قدام بابنا بمترين وهي تتسمر لدرجة ان اهل زوجي كلهم لاحظوا هالشي حتى زوجي يفتح الباب يطالع لها يبيها تستحي وتقوم وهي باقي مكانها مو مستحيه
ماطول عليكم ابي منكم ادلوني على شغله اقدر اطلع البلى اللي بغرفتها تكفون لاني جربت ماقدرت انا خوافه بالمرة لدرجة اني احافظ على بيتها مايخرب وانا بيتي في مهب الريح قهرالقهر
الله يكون في عونج ..
اكيد الجهاز موصل في غرفتج .. حاولي اشوفينه
حشى هذي مريضه صدق
و الله لو تخبرين زوجج احسن عالاقل في حد يساندج
و الله لو تخبرين زوجج احسن عالاقل في حد يساندج
من صدقج روحي مال الاجهزه وتخبريهم عندهم شيء يعرف مكان الجهاز او يشوشه وسوي جوله تفتيشيه
حشى!!! هذي خالتي قماشه!!!!! الله يعينج عليها
..[ بسـْـم الله الرحمـَـن الرَحيـْـم ]~
~[ السـَـلآم عليكـُـم ورحمـَـة الله وبركـَـآته ]..
/ / /
، ؛ ، يه! الظاهر متأثرة من خالتي قماشة
اعنبو ماتستحي! مايصير تسكتين عنها
بس أول حاولي تحصلين دليل صدها.. علشان ماتتبلى عليج
، ؛ ،/ / /
{ يحفـَـظكـُـم الله ويرعـَـآكـُـم ،،
،، مـــعَ الســّــلآمــة }
ذكرتني بخالتي قماشه نفس الحركه ههههه لا تزعلين مني ..اختي فتشي داخل الغرف يمكن تحصلين الجهاز وتفتكين منها و الله يعينج عليها