تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حليب الصويا يؤخر الحمل انتبهو يا حريم!!!!!

حليب الصويا يؤخر الحمل انتبهو يا حريم!!!!!


السلام عليكم

ناس وايدين يستخدمون حليب الصويا لغرض التنحيف بوصفات معينه أو التسمين و زيادة هرمون الأنوثه وفوايده كثييييييييييييرة مثل الوقاية من مرض سرطان الثدي و زيادة الحيوية والنشاط و الوقاية من انسداد الشرايين كل هذا زييييييييييييييييين لكن المصيبة الكبرى ان الحرمه اللي تبي تحمل لازم تبتعد عن ها الحليب سواءا قبل الحمل أو خلال فترة الحمل المهم انا سويت سرتش في قوقل ولقيت الأبحاث التاليه اقرونها وادعو لي بالخير الصويا تعيق الحمل عند السيدات لندن / إذا كنت ترغبين سيدتي في إنجاب طفل.. ابتعدي عن الصويا!.. هذا ما ينصح به باحثون في كلية كنج اللندنية, بعد أن تبين أن مركبا كيميائيا في الصويا يقتل الحيوانات المنوية عند تحركها نحو البويضة لتخصيبها.
وقال الباحثون إن الصويا ومنتجاتها تحتوي على مركب "جينيستاين"، الذي يحرق الحيوانات المنوية عند تواجده بجرعات صغيرة في القناة التناسلية للمرأة, لذا فإن تجنب تناول كميات كبيرة منها, خصوصا في أيام الخصوبة والإباضة من الشهر, قد يساعد على الحمل.
وأوضح هؤلاء الباحثون في المؤتمر الأوروبي للخصوبة, أن مركب "جينيستاين" يوجد في جميع المنتجات المستخلصة من الصويا, كالحليب والأطعمة النباتية الغنية بها, إضافة إلى بعض الوجبات الجاهزة وفطائر البيتزا وغيرها.
وأظهرت التجارب المخبرية عند تعريض الحيوانات المنوية لهذا المركب, أنه أوقف التفاعل الحيوي، الذي يمنح النطف القدرة على تخصيب البويضة, وهذا لا يحدث في الحياة الحقيقية إلا حين يوجد الحيوان المنوي داخل القناة التناسلية للأنثى لعدة ساعات، وعندما يقترب من إكمال رحلته الطويلة نحو البويضة, لذا فإن وجود مركب الصويا المذكور في الرحم وحوله, قد يعطل عملية الحمل، من خلال إضعافه لحركة المنويات، وتقليل قدرتها على تخصيب البويضة.
ولاحظ الخبراء في تجاربهم على الفئران, أن تعطيل هذا التفاعل الحيوي احتاج إلى جرعات عالية من مركب "جينيستاين, مقابل جرعات قليلة جدا لتعطيله عند البشر, مما يدل على أن الحيوانات المنوية عند الإنسان أكثر حساسية واستجابة لمركبات الصويا، وإن كانت بتراكيز ضئيلة جدا.
ونبه الباحثون إلى أن هذا الاكتشاف لا يعني امتناع النساء تماما عن تناول الصويا, وإنما لابد من التوقف عن استهلاكها في أيام الإباضة فقط.

[/SIZE]

يزاج خير حبيبتي عالمعلومات المفيده

يعطيج العافيه

مشكورين حبيباتي ع المرور الكريم

صح هالمعلومات ،،، بعد يسبب تكيس المبايض وخمول في الغدد خاصه الغده الدرقيه ):

فديتكن ارفعو الموضوع عشان الكل يشوفه لأن الموضوع جدا مهم !!!!!!!!
أنا صار لي فترة استخدم حليب الصويا و ماصار حمل لين الحين وكنت مستغربه لأني الحمد لله حملت من قبل يعني عندي ولد الله يحفظه وما أعاني من اي شي والحين اكتشفت سبب التأخير يقولج حليب الصويا يحرق الحيوانات المنويه ما يخليها توصل للبويضة و تخصبها!!!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زايد 77 مشاهدة المشاركة
صح هالمعلومات ،،، بعد يسبب تكيس المبايض وخمول في الغدد خاصه الغده الدرقيه ):

الله يزاج خير ع المعلومه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.